أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بيع مجموعة من أندر السيارات بأسعار خيالية في معرض الرياض

سيارة موديل 1981 BMW بقيمة مليون دولار
سيارة المستقبل 2030، التي تم بيعها أمس السبت في مزاد علني بـ ٣٫٢٠٤٫٥٠٠ ريال سعودي
مازيراتي وصلت قيمتها إلى ثلاثة ملايين ريال

ظهرت سيارة مازيراتي موديل 1961 بين السيارات التي تم عرضها في معرض السيارات، المقام حالياً في العاصمة السعودية ضمن موسم الرياض، وقد مضى على صنعها 60 عاماً، وهي النسخة التاسعة من إجمالي 34 سيارة، صُنِعت من هذا الموديل.

ونشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، صورةً للسيارة في معرض السيارات، ظهرت خلالها بشكلها القديم نفسه دون صيانة، وكُتِبَ على بابها "تالف"، وعلَّق عليها: "من سيارة تشليح تالف في السعودية بعشرين ألف ريال إلى مزادات عالمية في أمريكا، وتعود مجدداً إلى الرياض. مازيراتي وصلت قيمتها إلى ثلاثة ملايين ريال. هنا أحكيلكم عن اغتنام الفرص".

يذكر أن السيارة تعد من السيارات النادرة جداً، واشتراها مواطنٌ من عشاق السيارات القديمة، يدعى ربيعان الربيعان، لتبقى أمام منزله عشرات السنين، وبعد وفاته قرر أبناؤه المحافظة عليها، قبل أن يعرضوها للبيع لاحقاً، لتظهر في مزاد "سوذبي" أحد أشهر المزادات العالمية.

كذلك، كشف تركي آل الشيخ عن بيع سيارة موديل 1981 BMW بقيمة مليون دولار، لتنضم إلى لائحة السيارات النادرة الأخرى التي يتم بيعها ضمن معرض السيارات في موسم الرياض، وكتب في تغريدة: "الآن تم بيع سيارة 1981 BMW بمليون دولار".


يذكر أن تركي آل الشيخ، كان قد كشف عن سيارة المستقبل 2030، التي تم بيعها أمس السبت في مزاد علني بـ ٣٫٢٠٤٫٥٠٠ ريال سعودي.

وتعد سيارة 2030 سيارة رياضية، وتناسب جميع الطرقات، وقد صُنِعَ سقفها من خليط من الألمنيوم والفايبر للمجسم كاملاً، ومن الكربون أيضاً، وهي كهربائية بالكامل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X