من أجل الذهب.. مصريان يقدمان شقيقهما قرباناً للجن

من أجل العثور على الذهب والآثار قتلا شقيقهما ودفناه أسفل منزلهما
تعبيرية
2 صور

الجشع يغيّر النفوس، حتى على الإخوة الأشقاء؛ المفترض أن يكون رباطهم العائلي مقدساً ومتيناً، وغير قابل للخسارة أو المساومة لصالح مآرب دنيوية، لكن هذا ما حصل، فقد قلب شقيقان على أخيهما، في لحظة طمع دنيوية فانية، وذهب ضحية طمعهما وأوهامهما.


وشهدت محافظة الغربية، في مصر، جريمة قتل مروعة؛ حين أقدم شابان على قتل شقيقهما، ودفنه أسفل منزلهما؛ ليكون قرباناً للجن خلال رحلة بحثهما عن الآثار.


وكشف مصدر أمني، في تصريح لموقع «إرم نيوز»، تفاصيل الواقعة التي جرت في مدينة طنطا، مشيراً إلى أن «الدجال» المكلف باستخراج الآثار؛ أقنع الأخوين بأنه إذا أرادا أن يساعدهما حارس المقبرة من الجن، فعليهما أن يقدّما القربان؛ فاختارا قتل شقيقهما.


وذكرت المصادر أن الضحية اسمه نادر رضا، 20 سنة، وكان الجانيان يبحثان عن الآثار داخل منزلهما، ومعهما شقيقهما و2 من أصدقائهما، وأثناء ذلك دفناه على بُعد مترين؛ لأن الجن طلب ذلك؛ كي تُفتح المقبرة.


وحين تقدم الأهالي ببلاغ لقسم الشرطة، تحركت فرقة من المباحث، وألقوا القبض على الجانييْن، اللذيْن أرشدا عن مكان الجثة، وتم استدعاء الحماية المدنية لانتشالها من البئر.


ودأبت الأسر المصرية في الأيام الأخيرة على التنقيب في المنزل؛ من أجل البحث عن كنوز أثرية وبيعها بمبالغ ضخمة؛ من أجل الكسب السريع.


ويعد التنقيب عن الذهب والآثار ظاهرة منتشرة بعدة مناطق مصرية، وهناك اعتقاد لدى البعض أنه لا بد من الاستعانة بشخص يستطيع التعامل مع الجن حارس المقبرة، والذي يطلب القرابين البشرية وأموراً أخرى غريبة لفتحها لهم.