الخميس.. ليلة الهلال "زعيم آسيا" في موسم الرياض

فوز الهلال السعودي
بوليفارد تتويج الهلال بطل اسيا
الرياض بوليفارد الهلال بطل آسيا
الرياض بوليفارد
حفلة ليلة زعيم آسيا
6 صور

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، إقامة احتفال عالمي كبير، الخميس المقبل، في البوليفارد بمناسبة إحراز الهلال لقب دوري أبطال آسيا، وتأهله إلى بطولة كأس العالم للأندية 2019.
وقال آل الشيخ عبر حسابه في "تويتر": "‏يوم الخميس القادم في البوليفارد احتفال عالمي كبير بممثل الوطن في مسرح محمد عبده لجماهير الهلال وكافة الشعب السعودي على هذا المنجز الوطني العظيم". مضيفاً "اخترت يوم الخميس علشان الجميع يحضر، موظفون وطلاب وعوايل... ".

 


وأظهر بوستر الحفلة مشاركة كلٍّ من رابح صقر، وماجد المهندس، وراشد الفارس، وحسين الجسمي في إحياء هذه الاحتفالية التاريخية.
وعبَّر آل الشيخ عن سعادته الكبيرة بصعود الهلال السعودي إلى بطولة كأس العالم للأندية 2019 بعد تتويجه بطلاً لمسابقة دوري أبطال آسيا بتغلبه على فريق أوراوا الياباني بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سايتاما 2002" في إياب النهائي.
وغرد رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه في "تويتر" قائلاً: "الليلة خصم 50% لدخول البوليفارد والمقاهي والمطاعم والسينما وكل شيء داخل البوليفارد، بمناسبة فوز الهلال، وألعاب نارية الساعة 9.. ألف مبروووك".

 

 

تركي آل الشيخ يعلن عن مسلسل عربي وعالمي من فكرته

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"