مشاهير /مشاهير العرب

فجر السعيد: مرحلة الشفاء بدأت وانتظروني بالكويت في هذا التاريخ

نشرت المذيعة فجر السعيد يوم أمس فيديو عبر حسابها على "انستقرام"، أعلنت فيه عن مغادرتها للمستشفى بعد انتهائها من فترة علاجها، وأرفقت الفيديو بهذا التعليق "بدأت مرحلة التشافي وبإذن الله قريبًا بالكويت بحسب كلام دكتور الكسندر رو عودتي للكويت الخميس تاريخ 12-12-2019 .. بإذن الله ربي يسخّر الأمور ونستطيع العودة في هذا التاريخ، وسيرافقني في الرحله الدكتور .. عزمته عالكويت، عائلتي كلها تريد أن تقدم له الشكر على إنقاذه لحياتي بأمانته الطبية، وتوفيق رب العالمين".


أما في الفيديو الذي التقطته فجر في باريس، فقالت فيه: (مساء الخير هذا أول يوم أطلع من المستشفى، جاي أتغدى مع الأهل، الحمدلله على النعمة على العافية، مشكورين على كل شيء أسعدتوني، وإن شاء الله أكون في الكويت قريبًا).

فجر السعيد
فجر السعيد


وكانت فجر السعيد قد نُقلت منذ 3 أشهر إلى العاصمة الإنكليزية لندن، على متن طائرة طبية خاصة، بناءً على تعليمات من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد، الذي أمر بعلاجها على نفقة الدولة.

اقرئي أيضاتغريدات النجوم: إليسا تحارب وأحلام تتضرّع ونجوى كرم تروي قصّة صادمة
وكانت الحالة الصحية للإعلامية فجر السعيد قد تدهورت عقب خضوعها لجراحة تعديل مسار في المعدة. وبعد ما يقرب من شهر على غيابها عن العمل الإعلامي بسبب المرض، أطلت فجر السعيد منذ شهرين من خلال اتصال هاتفي عبر برنامج "هنا الكويت"، لتطمئن متابعيها حول آخر تطورات حالتها الصحية.

وكشفت وقتها أنها تتماثل حاليًّا إلى الشفاء، رغم أنّ الأطباء توقعوا وفاتها في أيّ لحظة، لافتة إلى أنها غير قادرة على المشي والحركة، مؤكدة أنها تحتاج إلى شهرين تقريبًا لتجاوز مرحلة إعادة التأهيل الصحي، واستعادة قدرتها على الحركة بشكل طبيعي.

شاهدوا أيضاً:أكشن سيدتي... برنامج النجوم والمشاهير

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X