الفنانة البحرينة مروة خليل تعود للفن بعد انقطاع 11 عام

مروة خليل

ستعود الفنانة والممثلة البحرينية مروة خليل الى الفن مرة أخرى بعد اعتزال دام 11 عاما، وجاء ذلك في تصريح خصت به  الفنانة مروة صحيفة  " الأيام " ، ,اكدت خلاله انها تتجه حاليا للعودة مرة أخرى إلى التمثيل.

وقد كان آخر عمل  فني تم عرضه بالبحرين والخليج  وعرفه الجمهور هو آخر  مسلسلاتها وهو  " ملامح بشر "الذي قدمته عام 2008 .

ودخلت الفنانة مروة خليل عالم الفن عام 1996، عندما شاركت في مسلسل  "عجايب زمان " ، لكن شهرتها جاءت عام 2006 في مسلسل  " حبل المودة "، و مسلسل   " بعد جنون الليل " ، ومسلسل  "عيون من الزجاج " ، وكذلك مسلسل  " الساكنات في قلوبنا - الجزء الثاني ، وكانت آخر مشاركاتها الفنية في مسلسل  " ملامح بشر "  ليأتي بعد ذلك  ابتعادها عن المجال الفني كاملا .

وكانت الفنانة مروة خليل  قد بدأت مشوارها الفني بعام 1996 خلال مشاركتها بعدد من المسلسلات في البحرين ودول الخليج ،  و لكن كانت بدايتها فعلياً عام 2006 عندما شاركت في مسلسل حبل المودة مع عبد الحسين عبد الرضا، ابتعدت عن المجال الفني ، وهي تمتلك صوت وقد عملت في مجال الغناء أيضا .

وتزوجت الفنانة مروة  من الممثل حميد مراد وأنجبت ابنتها  " نور " وقد توفي زوجها في عام   2007 ، ولازال الجمهور البحريني يتذكر أدوارها في المسلسلات ، ويعتبرها من الفنانات المحبوبات واللواتي أعتزلن وهن في أوج الشهرة على مستوى البحرين ودول الخليج العربي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"