5 نجوم على سرير العمليات في شهر واحد

محمد هنيدي
سمير صبري مع نادية لطفي
شيرين عبد الوهاب
علي الطيب
غادة عادل
5 صور

 

يبدو أن شهر نوفمبر من عام 2019. هو شهر الإصابات والعمليات الجراحية التي أجراها الفنانون والتي أعلنوا عنها من خلال وسائل الإعلام، وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. أحدثهم الفنان محمد هنيدي الذي أعلن لجمهوره ومحبيه خلال الساعات الماضية عن خضوعه لعملية جراحية، ونشر صورة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلاً: «الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من ٣ أيام، خمس ساعات متواصلة... الحمد لله قومنا بالسلامة». ولاقى الكثير من الدعوات من قبل محبيه بالشفاء العاجل رغم أنه لم يكشف عن طبيعة العملية الجراحية التي أجراها.

أيضاً الفنانة غادة عادل والتي أكدت مصادر مقربة منها أنها أجرت جراحة الزائدة الدودية منذ أيام بأحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد أن عانت من التهاب شديد في الزائدة وقضت بالمستشفى يومين.

سمير صبري يزور نادية لطفي بعد العملية

من بين النجوم الذين خضعوا لعمليات جراحية أيضاً الفنانة نادية لطفي التي حرصت على طمأنة محبيها على حالتها الصحية، ونشرت صورة لها جمعتها بالفنان سمير صبري، وعلقت عليها وقالت «الزميل الصديق الوفي الجميل الحلو في زيارتي اليوم، وأعلن أنني شفيت بلقائه»، كما حرصت على إجراء إحدى المداخلات الهاتفية لتوجيه الشكر لكل محبيها الذين حاولوا الاطمئنان عليها.

الفنان علي الطيب أيضاً أجرى خلال الأيام الماضية 3 عمليات جراحية لعلاج قطع الرباط الصليبي، الذي أصيب به شهر يوليو (تموز) الماضي. ويحضر حالياً عدداً من جلسات العلاج الطبيعي؛ حتى يستعيد قدرته على الحركة بشكل طبيعي.

أيضاً الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أجرت عملية جراحية خلال الأسابيع الماضية بالبطن، ولكنها أخفت تماماً الخبر، وأعلنت مؤخراً في حفلها أنها لم تكن تتوقع أن تغني بهذا الشكل بسبب العملية التي أجرتها منذ عدة أسابيع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"