اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

النود صيحة مكياج عروس 2019 اختاريها من النجمات

Adriana Lima
Margot Robbie
Rooney Mara
Rachel Brosnahan
Karlie Kloss
Cate Blanchett
Charlize Theron
Lucy Boynton
Scarlett Johansson
11 صور

بعد اللمسات القوية والألوان الداكنة المختلفة في مكياج العروس التي تعودنا عليها، عاد المكياج النود ليثبت قوته في عالم صيحات المكياج بشكل عام، وتفضله العروس بيوم زفافها بشكل خاص.

فالمكياج النود لا يغير كثيرًا من ملامح الصبيّة، على العكس فاختيار الألوان الهادئة ودرجات الباستيل، تبدو ناعمة وأنثوية كثيرًا على بشرة الفتاة، وربما يفسر لنا ذلك اختيار النجمات هذا اللوك في 2019 بشكل كبير.

واحببنا اليوم أن نقدم لكِ صيحة النود لمكياج عروس 2019 من وحي النجمات العالميات، لاطلالة تخطف الأضواء والأنظار إليكِ.

مكياج نود على طريقة Angelina Jolie

Angelina Jolie
Angelina Jolie

بلمسات هادئة للالوان الترابية، اخترنا لكِ هذا اللوك من النجمة العالمية Angelina Jolie، باعتماد أحمر الشفاه البيج السومون، مع لمسات بسيطة من الهايلايتر داخل الجفن للعيون، مع الأيلاينر الذي يُبرز جمال ولون عيونها، ويجعل العين تبدو أوسع.

مكياج مع لمسة من ظل الجفون الفاقع من Lucy Boynton

Lucy Boynton
Lucy Boynton

يمكنكِ اعتماد ألوان النود مع لمسة خاطفة للأنظار لدرجة فاقعة من بعض الألوان، كهذا اللوك الذي اختارته النجمة Lucy Boynton، لأحمر الخدود الوردي، مع ظلال الجفون الأرجوانية، بينما اعتمدت درجة الباستيل المستوحاة من اللون الأرجواني نفسه لظل الجفون، للمسة متناغمة، وهي إحدى الصيحات الأكثر رواجًا بهذا الموسم.

مكياج نود شبابي من Scarlett Johansson

Scarlett Johansson
Scarlett Johansson

لفتنا هذا اللوك الأنيق من النجمة Scarlett Johansson مع ستايل مميز للهايلايتر للعيون، اختارت معه أحمر الشفاه الغلوس الجذاب، لاطلالة غاية في الأناقة، مع ظل الجفون البينك اللامع الذي منحها لمسة شبابية.
مكياج نود أنثوي من Rooney Mara من اللمسات التي أعجبتنا بمكياج النود، هذا اللوك من Rooney Mara، والذي يعتمد لمسات خفيفة جدًّا من الألوان الهادئة من أحمر الخدود وظل الجفون، ولهذا اختارت لمسة من أحمر الشفاه الداكن نسبيًّا باللون الأحمر الطوبي.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف