جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر عصرية لحفل نهاية العام من النجمات

تسريحة الشعر المموج من تايلور سويفت
تسريحة الضفيرة الجانبية من كاميلا كابيلو
تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع من سيارا
تسريحة ذيل الحصان المنخفض

هل تبحثين عن أجمل تسريحات الشعر العصرية التي تلائم حفل نهاية العام؟ ففي ظل الكم الكبير من تسريحات الشعر التي تُطلق بين الحين والآخر، قد يصبح الخيار صعباً في بعض الأحيان، لا سيما أن كل امرأة تبحث عن كل ما هو جديد ومميز للحصول على أبهى إطلالة في مناسبة مميزة كهذه. بالتالي، لمساعدتك في هذه المهمة، اخترنا لك مجموعة من أجمل تسريحات الشعر العصرية المستوحاة من النجمات، لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

تسريحات شعر عصرية على طريقة النجمات


تسريحة الشعر المموج

تسريحة الشعر المموج
تسريحة الشعر المموج


لتحقيق إطلالة عصرية مفعمة بالأنوثة، تشكل تسريحة الشعر الويفي ذات التموجات الشاطئية أحد أفضل خيارات تسريحات الشعر لحفل نهاية العام، فهي تسريحة شبابية وتلائم الشعر القصير والطويل والمتوسط الطول. ننصحك باعتمادها على طريقة النجمة
تايلور سويفت، بحيث تسحبين شعرك المموج على كتف واحد، مع اعتماد الغرة القصيرة غير متساوية الطول التي تغطي الجبين.


تسريحة ذيل الحصان المنخفض

تسريحة ذيل الحصان المنخفض
تسريحة ذيل الحصان المنخفض


إنها أحد أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً، لذلك ضعيها في قائمة الخيارات لحفل نهاية العام، فهي تسريحة أنيقة وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوية. وللحصول على أجمل تسريحة ذيل حصان منخفض، استوحيها من النجمة كاثرين لانغفورد التي اعتمدتها في آخر إطلالاتها، بحيث تسحبين شعرك المالس الى الوراء بأسلوب ذيل الحصان المنخفض، ومن ثم تزينين أطراف الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف، بحبات ذهبية ناعمة.


تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع

تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع
تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع


إن كنت تميلين الى تسريحة الشعر نصف المرفوع، فلا تترددي في تجربتها في حفل نهاية العام على طريقة النجمة سيارا Ciara، التي اعتمدتها بأسلوب حالم وعصري يبرز ملامح الوجه وجمال الشعر في الوقت نفسه. ترتكز هذه التسريحة على سحب النصف الأعلى من الشعر الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان، وترك باقي الشعر منسدلاً على الظهر.


تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحة الضفيرة الجانبية
تسريحة الضفيرة الجانبية


ستمنحك هذه التسريحة في حفل نهاية العام مظهراً طفولياً في غاية الجمال، فهذه التسريحة التي كانت مخصصة للفتيات الصغيرات، أصبحت اليوم إحدى أكثر صيحات الشعر رواجاً بين النساء. لذلك، قد تكون خياراً رائعاً لك لحفلة رأس السنة، لا سيما إن كنت تمتلكين شعراً طويلاً، كالنجمة كاميلا كابيلا التي اختارت هذه التسريحة الجميلة في آخر إطلالاتها.

شاهدي أيضاً:تسريحات ذيل الحصان بوحي من النجمات

 

إقرئي أيضاً 

خلطة لتنعيم الشعر من أفضل الزيوت والنتيجة مذهلة

7 خرافات عن تلوين الشعر إليكِ الحقائق

أفضل الخلطات الطبيعة لمظهر شعر مثالي

X