أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وفاة طفلة بعد انهيار تمثال جليدي عليها

التمثال الجليدي بعد تحطمه
التمثال الجليدي

لقيت طفلة صغيرة مصرعها بعد أن سحقها تمثال جليدي في مركز Guillaume II وهو أحد مراكز التسوق لبيع مستلزمات الكريسماس في لوكسمبورغ. وبحسب موقع «ميرور» كان التمثال يوجد بجانب ساحة التزلج على الجليد بالمركز حيث كانت الطفلة تلعب، وفجأة انهار التمثال وسقط على الفتاة البالغة من العمر نحو سبع سنوات الساعة 8 مساء، مما أدى إلى وفاتها تاركاً عائلتها في ذهول وبكاء من فقدهم ابنتهم ويتم الآن رعايتهم من قبل مجموعة دعم نفسي محلية.

يقول شهود عيان إن التمثال قد انهار بالقرب من حلبة للتزلج على الجليد وتحطمت إلى أجزاء، مما أدى إلى وفاة الطفلة. وقد أكدت الشرطة هذا الصباح أن الطفلة توفيت في مكان الحادث رغم الجهود المميتة التي بذلها المسعفون لإنعاشها.

تم إخلاء مركز Guillaume II للتسوق وإغلاقه في أعقاب المأساة عندما قامت فرق الطب الشرعي بفحص الموقع، حسبما أفادت وكالات الأنباء. وقد بدأ المحققون المحليون في التحقيق ويطلبون من شهود العيان التقدم بمزيد من المعلومات حول الحادث، وليس من الواضح سبب انهيار تمثال الجليد، كما ترجو الشرطة أي شخص كان موجوداً بمكان الحادث ولديه أي معلومة عنها يتوجه للإدلاء بها. وأكد مكتب المدعي العام أنه يحقق في الحادث باعتباره قتلاً غير عمد.

كتب رئيس وزراء لوكسمبورغ «كزافييه بيتيل» على «تويتر» أن «الكلمات لا يمكن أن تصف مدى مأساة الحادث» وأنه سيتم إلغاء جميع أحداث عيد الميلاد في المدينة كعلامة على احترام الضحية وعائلتها. وقد أعرب المعلقون على موقع «تويتر» على مدى حزنهم العميق للحادث وقدموا تعازيهم لعائلة الفتاة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X