حركة الكواكب وتأثيرها على الأبراج 2020

توقعات الأبراج 2020 وفق حركة الكواكب

جدول المحتوى

1- توقعات أبراج 2020 وفق حركة الكواكب

2- توقعات الأبراج النارية للعام 2020 وفق حركة الكواكب

2.1 أسماء الأبراج النارية

2.2 صفات الأبراج النارية

3- توقعات الأبراج الترابية للعام 2020 وفق حركة الكواكب

3.1 أسماء الأبراج الترابية

3.2 صفات الأبراج الترابية

4- توقعات الأبراج الهوائية للعام 2020 وفق حركة الكواكب

4.1 أسماء الأبراج الهوائية

4.2 صفات الأبراج الهوائية

5- توقعات الأبراج المائية للعام 2020 وفق حركة الكواكب

5.1 أسماء الأبراج المائية

5.2 صفات الأبراج المائية

 

توقعات أبراج 2020، استنادًا إلى حركة الكواكب لهذا العام، ومدى تأثيرها في إحداث تغيّرات إيجابية كانت أم سلبية للأبراج، سيطلعك عليها "سيدتي.نت" لمعرفة كل حدث كوكبي يصل الى برجك هذا العام، في السطور الآتية:

 

توقعات أبراج 2020 وفق حركة الكواكب



يحمل عام 2020، وعودًا كبيرة للأبراج؛ بفضل العبور الكوكبي لهذه الفترة. في فبراير 2020، سيكون هناك لقاء بين كوكب المشتري في منطقة الجدي ونبتون في الحوت. وسيكون هذا مصدر إلهام لبعض البروج. وسيكون انتقال كوكب المشتري إلى برج الجدي مناسبًا لبرج الثور، والسرطان، والعذراء، والعقرب، والجدي، والحوت.
في نهاية مارس 2020، يغادر زحل منطقة برج الجدي إلى برج الدلو، حيث سيكون في الجانب المربع مع أورانوس في برج الثور، وستكون هذه فترة للاستقلال والحرية. إلا أنّ هذا الجانب سيكون إيجابيًّا للغاية بالنسبة لمواليد الحمل والأسد والدلو والقوس والميزان.
في وقت لاحق سيدخل كوكب المشتري وزحل بالتزامن (في منطقة برج الدلو بشكل سريع، مع الكوكب الخارجي أورانوس). وهذا التنقل في الكواكب، يشير إلى حصول شيء جديد من شأنه أن يفيد البشرية ككل.

حركة الكواكب وتأثيرها على توقعات الابراج للعام 2020
توقعات الأبراج استنادًا الى حركة الكواكب للعام 2020


انتقال كبير آخر لعام 2020 سيكون في كوكب المريخ، كوكب القوة والحركة الذي سيرجع إلى الوراء في منطقة الجدي والدلو، بين نهاية يونيو وحتى نهاية أغسطس. ويشير هذا إلى أنّ التغييرات لن تكون وفقًا لخططنا المتوقعة. قد تتدخل قوى موثوقة جديدة بشكل كبير ضد إرادتنا ورغباتنا.
كما تعود الزهرة إلى الوراء في منطقة الميزان والقوس من بداية أكتوبر إلى منتصف نوفمبر، علمًا أنّ الزهرة هي التي تحكم عواطفنا وحبنا وعلاقاتنا. هذا يدل على أنّ الحب والعلاقات التي أقيمت خلال هذا الوقت، لن تصمد أمام اختبار الزمن. على الرغم من أنّ العواطف تدور بشكل كبير، إلا أنّ هذا لن يكون كما توقعنا.
يمر زحل عبر منطقة برج الجدي في عام 2020. وسيطلب منا أن ننظر إلى الوراء على إنجازاتنا، لمعرفة ما إذا كانت الأمور من حولنا قوية وآمنة. إضافة إلى مرور أورانوس عبر منطقة البرج الترابي "الثور" في عام 2020 ، فيهز النسيج المالي للمجتمع، بالإضافة إلى التأثير على المواقف المالية الفردية.

 

توقعات الأبراج النارية للعام 2020 وفق حركة الكواكب

توقعات الأبراج النارية للعام 2020
توقعات الأبراج النارية 2020

سيكون لدى مواليد الحمل والأسد والقوس، الكثير من "الوقت المناسب" لتطوير اهتماماتهم الشخصية خلال العام. إضافة إلى القدرة على جذب شركاء محتملين في الحياة الشخصية أو المهنية. تتفوق حياتك الاجتماعية أيضًا في ما وراء الحدود ومعايير الإعداد. سيكون هؤلاء الأشخاص قادرين على بذل المزيد من الجهد طوال العام. وبالتالي، يستفيدون كثيرًا من حيث الموارد المالية وغيرها طوال العام بأكمله.

أسماء الأبراج النارية:

  • برج الأسد
  • برج الحمل
  • برج القوس

صفات الأبراج النارية:

يتميّز أصحاب الأبراج النارية بثقة عالية بالنفس وبشخصية اجتماعية لافتة؛ حيث يعبرون عما بداخلهم بوضوح وصراحة كبيرة ويميلون إلى التجديد والتغيير فهم سرعان ما يشعرون بالملل من الأشياء التقليدية والروتينية التي تسير وفق نظام ثابت، ويعشق مواليد الأبراج النارية خوض التحديات والمنافسات خاصة تلك التي تتطلب المغامرة والمخاطرة.

كما أنهم يتميزون بالجرأة؛ خيث لا يخشون قول الحقيقة ويقفون دائمًا إلى جانب الحق. وكذلك، يمتلكون القدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة كما يتميزون بالمسؤولية حيث يمكن الاعتماد عليهم والوثوق بهم في المواقف الصعبة

للمزيد حول توقعات الأبراج النارية وبالتفصيل، اضغط على الروابط الآتية:

توقعات برج الحمل للعام 2020

توقعات برج الأسد للعام 2020

توقعات برج القوس للعام 2020

 

توقعات الأبراج الترابية للعام 2020 وفق حركة الكواكب

توقعات الأراج الترابية للعام 2020
توقعات الأبراج الترابية 2020

في عام 2020، يُنصح مواليد برج الثور، وبرج العذراء والجدي، بالعمل بحذر والتراجع. ومع ذلك فعبور زحل من منطقة الجدي، من شأنه أن يعطي بعض القوة للأبراج الترابية. لا توجد تغييرات كبيرة محتملة، وستكون الأمور في الوضع الراهن ثابتة. النجاح والفرص بعيدا المنال خلال هذه الفترة. كما يُتوقع حوادث في التواصل وقضايا العلاقات.

أسماء الأبراج الترابية:

  • برج الثور
  • برج العذراء
  • برج الجدي

صفات الأبراج الترابية:

يتميز أصحاب الأبراج الترابية بالذكاء والإصرار في كل شيء. فهم لا يتركون أى عمل في منتصفه كما يتميزون بالثقة ويحرصون على إتمام الجوانب الناقصة. كما أنهم يتمتعون بقدرة كبيرة على تحمل المشاق والمتاعب دون شكوى، فهم يستمدون قوتهم من الأرض كما يتميزون بالصبر ويستطيعون التأقلم مع كافة الظروف دون كلل أو ملل. وأيضًا يتميزون بالتوازن؛ إذ يميليون إلى تحقيق التوازن بين العقل والقلب في كل شيء يتعلق باختياراتهم كما يتميزون بدقة الملاحظة والتحليل العميق.

فأصحاب الأبراج الترابية يتميزون أيضًا، بالثقة والخبرة حيث يمكن التعرّف إليهم بسهولة من خلال حديثهم اللبق وأسلوبهم المنظّم.

للمزيد حول توقعات الأبراج الترابية وبالتفصيل، اضغط على الروابط الآتية:

توقعات برج الثور للعام 2020

توقعات برج العذراء للعام 2020

توقعات برج الجدي للعام 2020

 

توقعات الأبراج الهوائية للعام 2020 وفق حركة الكواكب

توقعات الأبراج الهوائية للعام 2020
توقعات الابراج الهوائية 2020

وعد بسنة مريحة للأبراج الهوائية. سيكون هناك استقرار ونجاح في حياتهم بفضل نواياهم التعاونية، ومهارات التواصل الأفضل. لا توجد جوانب سلبية رئيسية مخبّأة لعام 2020، ومن ثم ستأخذ تغييرات في خطوتك. بشكل عام، ستكون السنة فترة مواتية لجميع مواليد الأبراج الهوائية.

أسماء الأبراج الهوائية:

  • برج الجوزاء
  • برج الميزان
  • برج الدلو

صفات الأبراج الهوائية:

أصحاب الأبراج الهوائية يتمتعون بشخصية متقلبة. لذلك، من يصعب فهمهم أو التعرّف على ما بداخلهم، ولكنهم، يمتلكون شخصية اجتماعية ودائمًا ما تجدهم في المناسبات الهامة. فهم يجنذبون إلى خوض المغامرات المختلفة التي يتخللها الحماس والإثارة كما يعشقون التجديد ويسعون إلى تجربة الأشياء المثيرة والغامضة. ويتميز أصحاب الأبراج الهوائية بالحركة والديناميكية وحب الاستطلاع والذكاء الفكري؛ فهم يجيدون صياغة أفكارهم والتعبير عنها بشكل جيد كما يمتلكون المهارات اللازمة لترجمة تلك الأفكار على أرض الواقع.

يسعى أصحاب الأبراج الهوائية إلى تحقيق التوازن بين العقل والقلب في كافة خياراتهم كما يجيدون فصل مشاعرهم والحكم بواقعية على الأمور والأشياء التي تتطلب حكمة وموضوعية.

للمزيد حول توقعات الأبراج الهوائية وبالتفصيل، اضغط على الروابط الآتية:

توقعات برج الجوزاء للعام 2020

توقعات برج الميزان للعام 2020

توقعات برج الدلو للعام 2020

 

توقعات الأبراج المائية للعام 2020 وفق حركة الكواكب

توقعات الأبراج المائية للعام 2020
توقعات الأبراج النارية 2020

بالنسبة للأبراج المائية، سيكون عام 2020 فترة حساسة للغاية. إلا أنه سيوفّر مزايا للسبب نفسه. هناك بدايات جديدة، سيتزوج البعض منكم، والبعض الآخر سينال مهنة جديدة، في حين قد يبدأ البعض الآخر مشروعًا جديدًا. عام يعدنا بأن يكون بداية رائعة وفترة مربحة.

أسماء الأبراج المائية:

  • برج السرطان
  • برج العقرب
  • برج الحوت

صفات الأبراج المائية:

أصحاب الأبراج المائية يتميزون بشخصية نقية وصافية. فهم ذو طبيعة هادئة ولكنهم يتسمون بالغموض والكتمان ولا يعبرون عما بداخلهم بسهولة، بل يضعون حدود بينهم وبين الآخرين. فهم يتمتعون أصحاب الأبراج المائية بالعاطفة والحنان؛ إذ يميلون إلى الأجواء الشاعرية كما يجيدون التعبير عن مشاعرهم بحرية وطلاقة كبيرة ويحرصون دائماً على ايصال رسائل الحب والسلام إلى الآخرين وهو ما يجعلهم محط انظار واهتمام المحيطين بهم.. وبالرغم من شخصيتهم العاطفية إلا أنهم أصحاب إرادة قوية وعزيمة صلبة ولا يمكن قهرهم بسهولة. كما أنهم يولون اهتمامًا كبيرًا إلى الأشياء التي يقومون بها. ويتصفون بشخصية مضحية؛ فهم يقدمون الكثير من التنازلات والتضحيات في سبيل إسعاد المحيطين بهم.

وأيضًا، يتمتع أصحاب الأبراج المائية بنسبة ذكاء عالية وحدس قوي؛ حيث يستطيعون التنبؤ ببعض الأحداث قبل وقوعها كما يشعرون بقرب حدوث الخطر وهو ما يساعدهم على تفادي الكثير من المشكلات.

للمزيد حول توقعات الأبراج المائية وبالتفصيل، اضغط على الروابط الآتية:

توقعات برج السرطان للعام 2020

توقعات برج العقرب 2020

توقعات برج الحوت للعام 2020

 

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج عاطفيًا للعام 2020

توقعات الأبراج صحيًا للعام 2020

توقعات الأبراج مهنيًا وماليًا للعام 2020