بلس /أخبار

«دبي للمرأة» تطلق هويتها المؤسساتية الجديدة

«دبي للمرأة» تطلق هويتها المؤسسية الجديدة

مواكبة لاحتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ 48، أطلقت مؤسسة دبي للمرأة، هوية مؤسساتية جديدة تعكس التزامها بأهدافها واستراتيجية عملها خلال الفترة المقبلة، وفقاً لما كشفته شمسة صالح، المديرة التنفيذية للمؤسسة، لصحيفة البيان الإماراتية.

وأضافت صالح: جاءت هذه الهوية تعبيراً عن رؤية القيادة لدور المرأة حاضراً ومستقبلاً، كما أطلقت موقعها الإلكتروني بحلة جديدة بعد تحديث شامل من حيث التصميم والمضمون والمحتوى، ليكون مرجعاً شاملاً للمعلومات المتعلقة بالمرأة الإماراتية ومسيرتها الناجحة، ونقطة انطلاق نحو مرحلة جديدة من الجهود الداعمة لتعزيز مكانتها ودورها في المجالات كافة.



منتدى المرأة العالمي



وأشارت إلى أن هذه المبادرات الجديدة تأتي في وقت تستعد فيه المؤسسة لتنظيم واستضافة منتدى المرأة العالمي 2020 يومي 16 و17 من شهر فبراير المقبل في مدينة جميرا، تحت شعار «قوة التأثير»، بمشاركة أكثر من 3000 شخصية من المسؤولين الحكوميين وقادة المؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص والخبراء والأكاديميين وممثلي المنظمات الدولية.


ويمثل المنتدى، بما يشمله من جلسات نقاشية لموضوعات حيوية، منصة عالمية رائدة لتسليط الضوء على التوجهات والاهتمامات العالمية المعنية بالمرأة، ودورها في الحكومات والاقتصاد والمجتمع والابتكار والمستقبل، وما حققته من إنجازات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتابعت قائلة: «إن المؤسسة، نجحت منذ تأسيسها في تحقيق الكثير من الإنجازات في ملف المرأة، وتعزيز حضورها في سوق العمل والمناصب القيادية، من خلال مشاريع ومبادرات بُنِيَت وفق أرقى المعايير والمنهجيات والممارسات العالمية، لتصبح واحدة من المؤسسات التي يحتذى بها إقليمياً ودولياً في مجال دعم المرأة والارتقاء بقدراتها على المستويات كافة، ضمن خطط استراتيجية تحقق رؤية القيادة الحكيمة، وتواكب الأهداف الوطنية المتعلقة بدورها في مسيرة التنمية الشاملة».


ويسلّط الموقع الإلكتروني لمؤسسة دبي للمرأة www.dwe.gov.ae الضوء على أهم مبادرات وبرامج المؤسسة لتحقيق أهدافها الوطنية، ضمن العديد من المحتويات التي تتصل بمجال عملها، مع توثيق إنجازات دولة الإمارات في مجال دعم المرأة، وضمان تكافؤ الفرص للجميع وإحصائيات بنسب وجودها في القطاعات المختلفة، ورسوم بيانية توضيحية، وباب للأخبار والتقارير الإعلامية الصادرة عن المؤسسة.

المزيد من أخبار

X