أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ولي العهد محمد بن سلمان يستقبل لاعبي الهلال أبطال آسيا

محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال، قد أهدى عند وصوله فوز فريقه بكأس دوري أبطال آسيا إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
يذكر أن فريق الهلال السعودي تُوِّج باللقب الآسيوي بفوزه على مضيفه أوراوا الياباني بهدفين دون رد في إياب النهائي

استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمس، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ووكلاء الهيئة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال، والجهازين الفني والإداري، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وبحسب "واس"، جاء الاستقبال بمناسبة تحقيق الهلال بطولة دوري أبطال آسيا، والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

وهنَّأ ولي العهد مسؤولي ولاعبي فريق الهلال بهذا الإنجاز، الذي يُسجَّل باسم الوطن، وظهورهم المشرِّف في البطولة، والتأهل إلى كأس العالم للأندية، مشيراً إلى أهمية الاستمرار في بذل مزيد من الجهد لرفع اسم السعودية عالياً في المحفل العالمي.

وكان محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال، قد أهدى عند وصوله إلى الرياض فوز فريقه بكأس دوري أبطال آسيا إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال الشلهوب للقنوات الرياضية: "هذه البطولة أقل ما نقدمه لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووطننا الغالي، وكل الشكر للمستشار تركي آل الشيخ الذي مهما قلت عنه لن أوفيه حقه، ونتائج عمله واضحة".
يذكر أن فريق الهلال السعودي تُوِّج باللقب الآسيوي بفوزه على مضيفه أوراوا الياباني بهدفين دون رد في إياب النهائي.

وكانت هيئة الرياضة، بقيادة الأمير عبدالعزيز الفيصل، قد احتفلت بالإنجاز القاري الذي حققه فريق الهلال الأول لكرة القدم من خلال حفل ضخم، نظَّمته الهيئة في ميدان الدرعية.

واحتشدت الجماهير منذ وقت مبكر لحضور الحفل، حيث انتقل لاعبو الهلال عبر حافلة مكشوفة ومجهزة من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى مقره، واصطفت الجماهير على جنبات الطريق لتحية البطل القاري.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X