عروس سيدتي /زفاف المشاهير

عروس ترتدي الطماطم بدل المجوهرات في يوم زفافها فما السبب؟

مع استمرار ارتفاع أسعار الطماطم إلى مستويات غير مسبوقة ، استغلت عروس باكستانية يومها الكبير، للتعبير عن الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها آلاف الباكستانيين، ولتخويف الحكومة عن حالة اقتصادها، وجذب الانتباه إلى محنة الرجل العادي. فما هي تفاصيل الخبر؟


عروس تتخلى عن مجوهرات الزفاف

عروس ترتدي الطماطم بدل المجوهرات
عروس ترتدي الطماطم بدل المجوهرات


تخلت العروس الباكستانية عن مجوهرات زفافها، وقام أحد المراسلين بنشر فيديو وإلى جانبه العروس، وما هي إلا لحظات حتى انتشر الفيديو بشكل هائل على مواقع التواصل الاجتماعي. واختارت العروس ارتداء قلادة وأقراط وعناصر زخرفية أخرى مصنوعة من الطماطم.
وفي حديث مع المراسل قالت العروس: "الذهب غالي الثمن ، والآن حتى الطماطم وجوز الصنوبر غالية الثمن. لهذا السبب أنا أرتدي الطماطم بدلًا من المجوهرات". وأضافت: الآباء الذين أعطوا بناتهم الطماطم لحفلات الزفاف قد أعطاهم كل شيء".
وفقًا لـ News18 ، فقد تجاوزت أسعار الطماطم في باكستان 300 روبية لكل كيلو. يقال إنّ هذا الارتفاع الحاد كان نتيجة حظر باكستان لواردات الطماطم من إيران وأفغانستان والهند.


تقاليد الأعراس الباكستانية


بصفة عامة يُعتبر الزواج فى باكستان أمرًا مكلفًا للغاية، ويتحمل أهل العروس الجزء الأكبر، ويحرص الشعب الباكستانى على الالتزام بالعادات والتقاليد حتى ولو كانت مكلفة ، ويعملون على توريثها من جيل لآخر. ويشهد حفل الزفاف الكثير من الأمور الطريفة، والتى تسبب حرجًا كبيرًا للعريس، فمثلًا من المتعارف عند الباكستانيين فى حفل الزفاف، عدم ارتداء الحذاء أثناء الجلوس بجانب العروس، حيث تقوم أخت العروس بإخفائه، ويتم مطالبة العريس بدفع المبالغ التى تم إنفاقها على منزل الزوجية حتى يتمكن من استرداد الحذاء.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

خسارة الوزن قبل الزفاف أهم النصائح والتمارين الرياضية

متى تنهين علاقتكِ بخطيبكِ وبقوة؟

مكياج عروس من حنان دشتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

X