عمرو أديب عن شيرين عبد الوهاب: "التعبير خانها متقصدش"

عمرو أديب
عمرو أديب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
5 صور

 

خصص الإعلامي عمرو أديب، عدة دقائق في برنامجه "الحكاية" الذي يقوم بتقديمه عبر شاشة أم بي سي مصر، للتحدث عن أزمة شيرين عبد الوهاب التي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى مطالبة البعض بملاحقتها قضائياً.

وقال عمرو أديب في برنامجه، بعد أن أذاع المقطع الذي قالت به هذه التصريحات، أنه لا يدافع عن شيرين، ولكنه يطالبها بأن تتأنى في حديثها، وقال إنها "متقصدش"، وأن التعبير خانها ليس أكثر، وأن كل تصريحاتها كانت تتحدث من خلالها عن الرجال ونعمة وجودهم في الحياة، وأن ما رددته فهم لدى الكثيرين بشكل خاطئ، واستشهد بأحد الحكم الشعبية التي كانت ترددها والدته، وهي «الملافظ سعد».

وكانت شيرين عبد الوهاب خرجت خلال الحفل، ووصفت النساء التي انتقدتها عقب حفلها الماضي الذي أحيته بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الفني، بالعوانس، وأصاب هذا التعبير استياء الكثيرين من متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وما كان من الكثيرين منهم إلا أن يعلقوا برسائل شديدة اللهجة لشيرين عبد الوهاب؛ لتتوقف عما تخرج به دائماً في حفلاتها.

حيث علق أحد متابعيها على هذه الأزمة، وقال «للي يعرف شيرين يقولها إن اللي يسميها المجتمع عنوسة مو مسبّة ولا عيارة... فتاة ما قدر الله أن تلتقي بشريكها، وممكن أن وراها شخص عضلها ومنعها من حقها في الزواج، وأن دورها كمؤدية ينحصر فقط بالغناء والترفيه عن الناس اللي دافعين تذاكر لهذا الغرض».

وقالت متابعة أخرى: «أحب صوت شيرين بس للأسف تفكيرها سطحي مره وقديم ولا يليق بإنسانة تمثل الفن! أوكيه امدحي الرجالة بس شدخل العوانس ترمين كلمة عوانس وكأن العانس شيء يتعاير فيه، وبخصوص اللي صفقوا لها من البنات على كلمة عوانس المفروض يشترون بدل كرامة وهم طالعين من الحفل».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"