تعليق صادم من عفاف شعيب على خلع حلا شيحة وشهيرة للحجاب

سهير رمزي
شهيرة بعد خلع الحجاب
عفاف شعيب
شهيرة وسهير رمزي مع مصمم الأزياء هاني البحيري
سهير رمزي وشهيرة
حلا شيحة بالحجاب
7 صور

 

حلّت الفنانة عفاف شعيب ضيفة على برنامج «تحيا الستات»، الذي يُعرض على شاشة قناة «النهار»، وتحدثت عفاف شعيب عن خلع عدد من الفنانات الحجاب خلال الفترة الماضية، عقب ظهور عدد كبير منهم بالباروكة.

وقالت عفاف شعيب، في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، إنها شعرت بحالة من الانزعاج الشديد؛ بعد أن علمت أن الفنانة شهيرة والفنانة سهير رمزي قد قامتا بخلع الحجاب، وقالت إن كلتيهما ترتدي الحجاب منذ ما يقرب من 27 عاماً، لماذا تقومان بخلع الحجاب حالياً؟ يجب عليهما أن يكملا، ولكنّ كلاً منهما له مطلق الحرية، وأضافت عفاف: «لكن على المستوى الشخصي عندما علمت بخبر خلعهما للحجاب حزنت، وأرجعت سبب خلعهما الحجاب إلى أحد الأشخاص المحيطين بهما، هو من أقنعهما بالفكرة»، دون أن تذكر اسمه، وأعقبت أن جمهورهما كان يحبهما بشكل كبير؛ بإطلالاتهما السابقة في أثناء ارتدائهما الحجاب، وبعد خلعه؛ تعرضتا للعديد من الانتقادات. ورفضت عفاف شعيب تماماً فكرة خلعهما الحجاب، خاصة في هذه السن.

كما تحدثت الفنانة عفاف شعيب عن الفنانة حلا شيحة، التي أثارت ضجة كبيرة أيضاً؛ عندما ظهرت لجمهورها بعد خلع الحجاب، وأكدت شعيب أنها ترفض أيضاً فكرة خلع حلا شيحة للحجاب، خاصة أنها انتقلت من الزيّ المحتشم إلى عكس ذلك تماماً، وتساءلت عن السبب الذي دفعها لارتداء الحجاب منذ البداية.

 

شاهدوا أيضاً:"زلزال" حلا شيحة يعيدها إلى الحجاب ويضعها أمام الحب المستحيل

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"