عمر الفيشاوي يكشف كواليس محاولات الصلح بين والديه فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

عمر الفيشاوي مع والدته
عمر الفيشاوي مع والدته
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
6 صور

 

كشف عمر الفيشاوي نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، عن كواليس محاولات الصلح الذي قام بها بين والدته سمية الألفي ووالده فاروق الفيشاوي ولكنها فشلت، وقال عمر الفيشاوي إنه حاول أكثر من مرة بمساعدة شقيقه أحمد أن يعيدا المياه إلى مجاريها بين سمية الألفي وفاروق الفيشاوي، ولكن كلاً منهما كان قد اعتاد على العيش بمفرده، ولكن رغم هذا كانا حريصين على أن نجتمع جميعاً يوم الجمعة؛ حتى لا نشعر بمرارة انفصالهما.

وتطرق عمر الفيشاوي في حديثه عن الأيام التي سبقت وفاة والده، وقال إنه كان يذهب معه إلى جلسات العلاج من السرطان، وكان يرى والده دائماً راضياً بشكل كبير عن مرضه وتطوره وتحسنه، وأكد "أنه ذهب للمستشفى بنفسه بعد أن أقنعناه بأن المستشفى ستتابع حالته الصحية بشكل دقيق، ولكنه انتكس عقب دخوله للمستشفى بساعات قليلة". وتحدث أيضاً عن شقيقه أحمد الفيشاوي، وقال إنه لم يتركهم خلال فترة مرض والده كما تردد، وأنه كان موجوداً أغلب الأوقات و|كان لا يبتعد عنا إلا في فترة تصوير أعماله الفنية فقط|.

وحلت الفنانة سمية الألفي أيضاً ضيفة على عمرو الليثي، وأعلنت من خلالها عن عودتها للتمثيل مجدداً بعد أن كانت قررت الاعتزال منذ سنوات، وتمنت أن ينجب نجلها أحمد ولداً، ويطلق عليه اسم فاروق.

شاهدوا أيضاً:سيدتي تنفرد بأول زيارة لمنزل أحمد زكي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"