نوال الكويتية ونبيل شعيل.. صورة وطنية ترتسم في سماء موسم الرياض

نبيل شعيل
نبيل شعيل
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
6 صور

أحيت الفنانة نوال الكويتية حفلة غنائية مميزة ضمن موسم الرياض، ألهبت فيها مشاعر الجمهور السعودي، الذي حضر بأعداد غفيرة، بمشاركة الفنان نبيل شعيل في ليلة طربية كويتية، اجتمعت فيها الأغنيتان العاطفية والشاعرية.

وفاجأت نوال جمهورها بأداء عضوٍ في فرقة الكورال معها أحد أعمالها الجديدة بطريقة الموال، ما أثار تفاعلهم، فطالبوا الفنانة المتألقة بإعادة غنائها مجدداً، وهو ما حدث.

وتغنَّت نوال خلال وصلتها بأعمالٍ من ألبومها الجديد الذي طرحته قبل أيام.

وافتتح الحفلة الغنائية الفنان نبيل شعيل، الذي تحدث بدايةً للجمهور قائلاً: "موسم الرياض، أصبح حديث العالم، واليوم تحقَّق حلمي بالغناء أمام جمهور الرياض الحبيب".

وهنَّأ شعيل الحكومة السعودية الرشيدة بمناسبة ذكرى البيعة للملك سلمان، كما فعلت نوال، وسط تفاعلٍ وترحيبِ كبيرين من الجمهور.

وتغزَّل شعيل بجمهور العاصمة مُغنياً لهم "ألا يا أهل الرياض"، كذلك أدَّى الأغنية الوطنية الأشهر، التي دائماً ما يتغنى بها في حفلاته بالسعودية، "يا دار".

وقبل اعتلائه المسرح، قال شعيل: "الرياض ليست جديدةً علي، إذ أحضر دائماً في مناسباتها، واليوم جاهزٌ لتلبية طلبات الجميع، خاصةً أنني حققت حلمي بالغناء في موسم الرياض".

وحول مشاركته في الموسم السياحي الأضخم ضمن "مواسم السعودية"، أوضح شعيل لـ "سيدتي"، أنه يفتخر بالوجود والمشاركة في حفلات السعودية، ويستمتع بالغناء أمام الجمهور السعودي، مثمناً الدور الذي تقوم به الهيئة العامة للترفيه، شاكراً رئيسها تركي آل الشيخ على المجهود الكبير الذي يبذله في الموسم.

في حين، تميَّز دخول نوال الكويتية المسرح، وجاء منفرداً في تاريخ الحفلات الغنائية على مستوى السعودية، حيث فاجأت الجمهور عبر عرض فيديو كليب من أعمالها الجديدة وسط تفاعل وانسجام كبيرين من الحاضرين مع الطريقة الجديدة لدخول المسرح، والأغنية الجميلة لنوال.

وفور صعودها المسرح، قدمت نوال، التي ظهرت بإطلالة عصرية مميزة، "حبك أصبح شي عادي"، إحدى روائعها القديمة.

وخاطبت نوال الحضور، قائلةً: "محظوظةٌ اليوم بالغناء في الرياض". كاشفةً عن اشتياقها الكبير لجمهور العاصمة السعودية.

وتفنَّنت نوال في أداء ألوانٍ غنائية متنوعة، حيث صدحت بالأغنية المصرية "بيحسدوني عليه" التي ردَّدها معها الجمهور، وقدَّمت طوال ساعتين، مدة وصلتها، أبرز فنون النغم والطرب الأصيل، خاصةً الأغنية العاطفية، التي تحرص على الترنُّم بها في حفلاتها الغنائية، فأطربت الحضور، وألهمتهم بأجمل الكلمات في الليلة الكويتية الخالصة، كذلك حرصت على تقديم أعمالٍ من ألبومها الجديد الذي احتفت به في نوفمبر الماضي ضمن حفلٍ غنائي رائع في الكويت.

واختتمت نوال وصلتها الغنائية بأداء الأغنية الوطنية العاطفية "سعــودي"، فألهبت   مشاعر الجمهور، وشكَّلت معه لوحة وطنية موسيقية رائعة.

ووُجِدَت نوال الكويتية والفنان نبيل شعيل في الرياض، العاصمة السعودية، قبل الحفلة بيوم واحد لأداء البروفات بقيادة فرقة كويتية، قدمتها نوال للمرة الأولى للجمهور، وجاءت الليلة الكويتية الخالصة من أمتع الليالي الفنية في موسم الرياض، بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه ومواسم السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"