أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

على طريقة فيلم «لصوص لكن ظرفاء».. لص يسرق خزينة شركة أسفل منزله

تعبيرية

على غرار فيلم «لصوص لكن ظرفاء»، نفذ لص جريمة سرقة من شركة أجهزة كهربائية أسفل عقار يسكن فيه في منطقة عابدين وسط العاصمة القاهرة، ونجح في ثقب سقفها فلم يجد في خزينتها سوى 25 ألف جنيه من إيرادها.

وأفاد بيان أمني أن قسم شرطة عابدين تلقى بلاغاً من «أحمد. ط» 46 سنة، مدير شركة أصواف ومقيم 35 شارع الخليج المصري عزبة مكاوي دائرة قسم شرطة حدائق القبة أنه حال توجهه للمحل عمله، الكائن بالطابق الأرضي بالعقار رقم 2 شارع عدلي دائرة القسم اكتشف كسر درج الكاشير ودرج أحد المكاتب وسرقة مبلغ مالي 25 ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وأوضح البيان أنه بالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود آثار عنف بدرج الكاشير والمكتب، كما تبين وجود ثقب بسقف المحل بمساحة 40 سم × 40 سم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «علي. ف» 43 سنة عامل بمخزن أوراق بمنطقة باب الشعرية ويسكن في الطابق العلوي من العقار الموجود داخله الشركة.

وتابع البيان أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بمنطقة سكنه وبحوزته 24 ألف و600 جنيه وعتلة وشاكوش، وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «النقب» باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وأقر بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية وعلمه بالاشتراك بأن العقار الذي يسكن فيه، وأنه خطط لسرقته وفي سبيل ذلك تمكن من دخول شقة كائنة أعلى المحل بأسلوب «كسر الباب» وقيامه بإحداث ثقب بأرضية الشقة على النحو المشار إليه ودخول المحل وسرقة محتوياته، وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X