اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد السعدني يكشف تعرضه للتحرش بصورة على إنستقرام

أحمد السعدني
أحمد السعدني
أحمد السعدني
أحمد السعدني
الصورة التي نشرها أحمد السعدني
5 صور

 

شارك الفنان أحمد السعدني، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام» بصورة جديدة جمعته بكلبه فور استيقاظه من النوم.

علق السعدني على الصورة قائلاً: «ليه أصحى من النوم بندق يتحرش بيا»، ونالت الصورة إعجاب جمهوره، وانهالت عليه التعليقات الكوميدية من جمهوره.

الجدير بالذكر أن أحمد السعدني، يستمتع بنجاح مسلسله الجديد «شبر مية»، الذي يعرض على قناة DMC، ويشاركه البطولة نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، نهى عابدين، ثراء جبيل، محمد علي رزق، حنان سليمان، رجاء الجداوي، إنعام سالوسة وعدد من الوجوه الشابة. ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت.

يشار إلى أن السعدني شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «زي الشمس»، شارك في بطولة «زي الشمس» كل من دينا الشربيني، سوسن بدر، أحمد داود، جمال سليمان، عمرو السعيد، ليلى عز العرب، أحمد مالك وغيرهم. ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

ودارت أحداثه حول محامية تبحث عن قاتل شقيقتها التي تعمل فنانة تشكيلية، وتثار الشكوك حول عدد من الأشخاص، منهم زوجها الذي جسد دوره أحمد السعدني. ومن المقرر أن يتم تصوير الجزء الثاني من المسلسل؛ لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

يذكر أن السعدني كان تعرض خلال الفترة الماضية لأزمة بعد وفاة طليقته، وشارك جمهوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قصة الحب التي جمعتهما، وخوفه من المسؤولية الذي دفعه لاتخاذ قرار الطلاق أكثر من مرة، وندمه على ذلك.