فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد وفاته .. شعبان عبد الرحيم يتصدر تويتر

شعبان عبد الرحيم في المسنشفي
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

 

بعد إعلان خبر وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم تصدر اسمه موقع التدوينات القصيرة تويتر، وحرص عدد كبير من المغردين على توديع الفنان الراحل من خلال رسائل قصيرة عبروا من خلالها عن حزنهم.

جاءت التغريدات كالتالي: "معقول شعبان عبد الرحيم مات؟ ربنا يرحمه ويغفرله"، "لا إله إلا الله ربنا يرحمك ويسكنك جناته".

وأضاف بعضهم: "مع السلامة يا شعبولا هتوحشنا"، "ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة"،" كنت انسان جميل.. ربنا يرحمك"

يذكر أنه تم إعلان خبر وفاه شعبان عبد الرحيم فجر اليوم عن عمر يناهز 62 عاماً، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عصر اليوم بمسجد السيدة نفيسة، وسوف يتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير إلى مسقط رأسه بقرية ميت حلفا بمحافظة القليوبية.

الجدير بالذكر أن شعبان عبد الرحيم كان قد أحيا مؤخراً حفلا  غنائيا ناجحا بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان قد ظهر في الحفل على كرسي متحرك وتداولت أنباء حول إصابته بمرض خطير يمنعه من الحركة، لكنه سرعان ما رد على هذه الشائعات وأكد أنه مصاب في إحدى قدميه ولم يتمكن من الاعتذار عن الحفل خاصة بعد الحملة الدعائية التي قام بها منظمين الحفل.

كانت آخر أعمال شعبان عبد الرحيم أغنية هاجم فيها قناة الجزيرة بسبب تحريضها ضد مصر عبر قنواتها الفضائية، وحققت الأغنية نجاحاً كبيرا وهي من كلمات الشاعر إسلام خليل، لم تكن هذه الأغنية هي الأولي التي قدمها دفاعا عن مصر، فكان قد طرح أغنية "أنا بكرة إسرائيل" وأثارت ضجة كبيرة وقتها ووجهت له اتهامات بالتحريض على مواجهه التطبيع مع اسرائيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X