فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بفستان ذهبي... جلسة تصوير جديدة لروبي تعيدها لصدارة الترند

روبي في أحدث ظهور لها
روبي في أحدث ظهور لها
روبي
روبي
روبي

شاركت الفنانة روبي، جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو بمجموعة من الصور، التي التقطتها مؤخراً قبل حفلها الغنائي الذي أحيته بأحد الفنادق الكبرى على هامش الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي انتهت فعالياته خلال الأيام الماضية.

وظهرت روبي في جلسة التصوير التي خضعت لها، وهي ترتدي فستاناً ذهبي اللون، وأشاد الكثيرون من محبيها ومتابعيها بإطلالتها المميزة، وظهرت بهذا الفستان في الحفل الذي قدمت به مجموعة من أغانيها المميزة مثل «ليه بيداري كده» وغيرها من أعمالها.

وشهد الحفل عدداً من الفقرات الفنية، من بينها وصلة رقص للراقصة دينا، وفقرة غنائية للمطرب مصطفى شوقي الذي اشتهر مؤخراً، وحقق نجاحاً كبيراً من خلال أغنيته الجديدة «ملطشة القلوب»، وتصدرت بعدها روبي قائمة الأكثر رواجاً على مواقع البحث، ويبدو أن جلسة التصوير الجديدة كانت سبباً في إعادتها لقائمة «الترند»، بعد تداول الصور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الفنانة روبي، كان من المقرر أن تشارك الفنان أحمد عز في مسرحيته الجديدة «علاء الدين»، ولكنها اعتذرت عن عدم خوض هذه التجربة. وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم «الكنز2» مع المخرج شريف عرفة، والذي تقوم ببطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم الفنان محمد سعد، هند صبري، أحمد رزق، محمد رمضان، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن، ومن تأليف عبد الرحيم كمال. وحقق الفيلم ما يقرب من 25 مليون جنيه خلال الموسم السينمائي الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X