موسم الدرعيّة يحتفي باليوم الوطني الإماراتي بـ"أسبوع التصميم الإماراتي" في تجربة البجيري

2 صور

استقبل قسم "تجربة البجيري" زوّاره بالأعلام الإماراتيّة ورسائل الحب والتكريم بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي تكريساً لعلاقات الود والمحبّة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين خصوصاً مع توافد نخبة من العلامات التجاريّة الإماراتيّة المختصّة في التصميم والديكور لتقديم منتجات مميّزة لضيوف قسم "تجربة البجيري" أحد أهم المناطق في موسم الدرعية.

و بهذا المناسبة، توشّح زوّار الموسم الأعلام الإماراتيّة والسعوديّة وهم يستمتعون بتجربة تسوّق فريدة وسط البجيري، المنطقة ذات الطبيعة الخلابة والتي يحيطها التاريخ من كل جانب. وقالت مديرة فرع العلامة التجاريّة "موزان" في تجربة البجيري، السيّدة شيرين عن هذا المناسبة: "من الرائع أن نكون هنا في السعودية خصوصا وان السعوديين هم من أكثر عملائنا بشكل عام، هي فرصة ان نكون جزء من موسم الدرعية الذي يقدّم الثقافة السعوديّة بشكل جميل"، وعن حضورها لليوم الوطني الإماراتي في الدرعيّة قالت السيّدة شيرين: "كل عام والامارات بخير ويومنا ويوم السعودية واحد لذلك قدمنا خصومات لكل زبائننا بمناسبة هذه اليوم العزيز لكل الزوّار للاحتفال بهذا الأسبوع بتواجد علامتنا التجارية الإماراتية بين أهلنا وأحبابنا في يوم الوطن". كما عبّرت السيّدة ريهام، مديرة العلامة التجاريّة "الخيالي" المتواجدة في قسم البجيري عن اعتزازها بهذه المناسبة وفخرها بالتواجد الإماراتي في قسم "تجربة البجيري": "نفتخر بأن نكون جزء من الأسبوع الإماراتي، وجزء من التاريخ في موسم الدرعية. نقدّم العديد من المنتجات والتصاميم المميّزة والأدوات المنزليّة الفاخرة التي لطالما لاقت استحسان زوّار تجربة البجيري".

ويجمع موسم الدرعية بين الأحداث الرياضية العالمية والفعاليات الثقافية والعروض الترفيهية المُبهرة على مدى شهرٍ كامل في قلب الدرعية، أرض الملوك والأبطال والفرسان. ويشمل ذلك نزال الدرعيّة التاريخي على لقب بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل نهاية الأسبوع الحالي، إضافة إلى "كأس الدرعية للتنس" لفئة الرجال، و"مهرجان الدرعية للفروسية" المؤهل لأولمبياد طوكيو 2020، فضلاً عن سلسلة من العروض والحفلات الموسيقية التي سيُحييها نخبة من ألمع نجوم الفن والموسيقى العالميين.

ويمكن شراء التذاكر المخصصة لجميع الفعاليات الترفيهية المذهلة التي يقدمها موسم الدرعية من خلال الموقع الإلكتروني www.diriyahseason.sa. ويمكن متابعة الأخبار والإعلانات الخاصة بموسم الدرعية من خلال الصفحات الرسمية على تويتر وإنستاجرام من @diriyahseason.




لمحة عن موسم الدرعية



يعد موسم الدرعية فعالية رياضية وترفيهية وثقافية لا تنسى، تقام في قلب مدينة الدرعية التاريخية، موئل الدولة السعودية الأولى وأرض الملوك والفرسان. ويستقطب موسم الدرعية عُشاق الرياضة والترفيه ومحبي المأكولات وتجارب التسوق الراقية، خلال شهرٍ حافل بالحماسة والتشويق والإثارة وذكريات ولحظات لا تنسى.



أجندة الأحداث الرياضية العالمية لهذا الموسم:



· سباق "فورمولا إي الدرعية" 2019: عاد سباق سيارات "فورمولا إي" هذا العام بسباقين تمت إقامتهما يومي الجمعة والسبت 22 و23 نوفمبر

· نزال الدرعية التاريخي - حيث سيدافع البطل آندي رويز جونيور عن لقب بطل العالم للوزن الثقيل ضد منافسه أنتوني جوشوا خلال مباراة حماسية في 7 ديسمبر.

· كأس الدرعية للتنس - سيتنافس نخبة من ألمع نجوم التنس في العالم على الكأس في مباريات مشوقة في 12 و13 و14 ديسمبر.

· مهرجان الدرعية للفروسية - سيتنافس نخبة من الفرسان من شتى أنحاء العالم في 12-14 ديسمبر ومن ثم 19-21 ديسمبر، للتأهل إلى أولمبياد "طوكيو 2020".