أسرة ومجتمع /شباب وبنات

كيف تكونين رومانسية

كيف تكونين رومانسية
كيف تكونين رومانسية
كيف تكونين رومانسية
كيف تكونين رومانسية

رغم أنّ الفتاة بطبعها رومانسية أكثر من الرجل، هناك بعض الشباب الذين يبحثون عن فتاة تكون فائقة الرومانسية، وبحسب الدكتورة أميرة حبراير الخبيرة النفسية؛ فإن كنتِ تودّين الارتباط بشاب يفضّل الفتاة الرومانسية أكثر من الواقعية؛ فإليكِ أبرز النصائح.


اختاري الألوان الرومانسيّة

6151271-1124634261.jpg


لكي تكوني فتاة رومانسية، يجب أن تبدأي بذلك من خلال مظهرك الخارجي؛ فالشاب سيلاحظ مدى رومانسيتكِ من خلال شكلك وإطلالتك؛ لذا اعتمدي الإطلالات الكلاسيكية التي تعكس رومانسيتك، كما يجب أن تعتمدي على الألوان الأساسية الهادئة، كالأبيض والأسود والأحمر والأزرق السماوي.


هدايا رومانسية

6151276-1561722000.jpg


سيكتشف الرجل رومانسيتك من خلال الهدايا التي تقدّمينها له؛ فعلى سبيل المثال اغتنمي أيّة فرصة مناسبة لإهدائه رواية عاطفية، أو كتاب شعر رومانسي؛ لأنّ هذا النوع من الهدايا يليق بالشاب الرومانسي؛ لأنه عادة ما تكون هواياته قراءة تلك الكتب والروايات العاطفية.


أغنيات وقصائد رومانسية

images_12_0.jpeg


إنّ الشاب سوف يلمس هذا الجانب الرومانسي من شخصيتك حينما ترسلين له أغنيات وقصائد مليئة بالحب والشغف، عبر تطبيق واتساب أو البريد الإلكتروني، أما إن كان هو من أرسل لكِ هذا النوع من الرسائل؛ فيجب عليكِ أن تبادليه بالمثل؛ أي برسائل مشابهة في المضمون الرومانسي؛ بعيداً عن النكد والحزن.


الذهاب إلى أماكن الطبيعة والبحر

images_13_0.jpeg


من البديهي أن يسألكِ الشاب عن المكان المفضّل لديكِ كي تذهبا لتناول الغداء أو العشاء معاً؛ فيفتح لكِ مجال الاختيار، وهنا اختاري الأمكنة التي توجد في الطبيعة الخلابة أو أمام منظر البحر، الذي يجعلكما تعيشان الرومانسية بجوّ مليء بالحبّ والشغف.


ابتعدي عن المظاهر المادية المزيّفة

6151281-718573750.jpg


يجب عليكِ أن تدركي جيداً أنّ الشاب الرومانسي يفضّل الفتاة التي تبتعد عن كافة المظاهر المادية المزيفة والسطحية؛ لذا لا تكوني متطلبة مادّياً؛ فعندما يهدي لك وردة حمراء عوضاً عن خاتم من الذهب، يجب أن تبدي فرحتك بهذه الهدية الرمزية؛ لأنها هدية رومانسية بغضّ النظر عن قيمتها المادية.


عبّري له عن عواطفك

6180596-1300260700.jpg


سوف يلاحظ الشاب مدى رومانسيتك كلما عبّرت عن مشاعرك؛ خاصة تجاه من تحبّين من الأشخاص المحيطين بك، ومدى تعلقك بهم كالعائلة والأصدقاء؛ فعبّري له عن تلك العواطف التي تختلج في أنفاسك.


لإبداء آرائكم والأفكار التي تودون تناولها في قسم «شباب وبنات»، راسلونا على الإيميل الخاص بالقسم.
[email protected] net
وسنقوم بالإجابة أو العمل على الموضوعات في أقرب وقت من الإرسال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X