فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بدء عزاء شعبان عبدالرحيم.. هؤلاء النجوم حرصوا على الحضور

نجل شعبان عبد الرحيم
جانب من العزاء
هاني شاكر
عزاء شعبان عبد الرحيم
لحظة وصول هاني شاكر العزاء
حجازي متقال في عزاء هاني شاكر

بدأت أسرة الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم في استقبال عدد من نجوم الوسط الفني ومحبي والدهم، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في شعبان عبدالرحيم.

حيث قرر أبناء المطرب الراحل إقامة العزاء بجوار منزلهم، في منطقة شارع الملك فيصل، وكان أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء عدد من أهالي منطقته وجيرانه، الذين كانوا يتعاملون معه بشكل يومي، والأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية عمرو موسي، والذي غنى له شعبان عبدالرحيم من قبل. 

وخيّم الحزن على جميع الموجودين وأبناء وأحفاد المطرب الراحل، الذي اصطفوا لاستقبال المعزين، منهم الفنان أشرف زكي، الفنان عبد الباسط حمودة، محمود الليثي، وغيرهم.

يشار إلى أن الفنان شعبان عبدالرحيم قد شعيت جنازته أمس من مسجد السيدة نفيسة، بعد أن خرج جثمانه من مستشفى المعادي العسكري، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فنعته الفنانة فيفي عبده بقولها: «إنا لله وإنا اليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله أخويا الطيب الجدع الفنان الجميل شعبان عبد الرحيم.. الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة».   

ونعت الفنانة اللبنانية إليسا، شعبان عبدالرحيم، وقالت في تغريدة لها: «الله يرحم شعبان عبد الرحيم.. ظاهرة فريدة وشخص كله طاقة وخفة دم..  كتير حزينة لرحيله، وأحرّ التعازي لأهله وعائلاته وبلده مصر.. وداعاً سيرة شعبولا.. أنا بكره إسرائيل».

كما نعت الفنانة هيفاء وهبي «شعبولا» عبر حسابها على «تويتر»، وغرّدت قائلة: «رحم الله الفنان الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم وأسكنه فسيح جناته.. عزائي لذويه وجميع محبيه.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X