اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ابنة إدوارد تشاركه «دويتو» غنائياً بعد أن أصبحت شابة.. شاهدوا جمالها

ادوارد
ادوارد وابنته
ادوارد
ادوارد
ادوارد
5 صور

 

فاجأ الفنان إدوارد جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستقرام»، بصورة؛ ظهر من خلالها بجانب ابنته «ماريا»، التي ظهر معها خلال الفترة الماضية وهو يشاركها الغناء في أحد المقاطع، وتتميز ماريا إدوارد بالغناء بعدة لغات.

وأعلن إدوارد، من خلال تعليقه على الصورة، أنه يستعد لمشاركة ابنته لـ«دويتو» غنائي جديد يجمعهما معاً، حيث علّق على الصورة، وقال: «استنوا أغنية رايحة لصاحباتي قريباً، أول ديو ليا مع ماريا بنتي من إنتاج شركة أرتينود ميديا برودكشن، والأغنية من كلمات شفيق كارم، ألحان أسامة رفعت، توزيع وجيه محمد، هندسة صوت عبدالوهاب الرافعي»، وتفاعل الكثيرون من زملاء إدوارد بالوسط الفني ومحبيه ومعجبيه بهذا الخبر، وتمنوا لهما تقديم أغنية جديدة ومميزة.

وأعادت ابنة إدوارد نشر الصورة مرة أخرى، وأعربت عن سعادتها بمشاركة والدها في هذا العمل الغنائي، وعلّقت على صورتهما، وقالت: «في الواقع، أنا سعيدة جداً أن أعلن أن أغنيتنا رايحة لصاحبتي.. ستصدر قريباً.. أحب الأغنية بفضل طاقمنا المدهش، وأعلم أنكم ستحبونها أيضاً».

يشار إلى أن الفنان إدوارد قد وقّع على بطولة مسلسل «البرنس»، الذي يشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، وغادة عادل، ومن المقرر أن يخوض به الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل، مع المخرج والمؤلف محمد سامي، الذي يقوم حالياً بمعاينة أماكن التصوير واختيار أبطال العمل، المقرر أن يعلن عنهم خلال الفترة المقبل، وكان اختيار محمد سامي لإدوارد؛ بعد أن شاركه العام الماضي في مسلسل «ولد الغلابة» الذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"