ديانا حداد تطلّ على جمهورها بالقفطان المغربي في اليوم الوطني للإمارات

ديانا حداد على المسرح
ديانا حداد على المسرح
ديانا حداد على المسرح
ديانا حداد على المسرح
ديانا حداد على المسرح
5 صور

وسط تفاعل جماهير كبير في استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين، فاق الـ16 ألف متفرج، حسب إحصائيات المنظمين، تنقلت الفنانة ديانا حداد بين مجموعة كبيرة من أغنياتها؛ احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ48، ناثرة كل معاني الفرح والبهجة بهذا اليوم التاريخي لذكرى قيام الاتحاد، مؤكدة سعادتها بهذا الحفل الجماهيري الوطني الكبير، حيث قالت في تصريحات جاءت عبر بيان صحفي: «حفل رائع وتفاعل ولا أروع مع أهل العين (دار الزين) بمناسبة اليوم الوطني»، متمنية دوام السعادة والفرح في كل بيت في الإمارات، واستمرار الأمن والأمان فيها.

وقدمت ديانا حداد، خلال الحفل الذي نظمته بلدية منطقة العين، مجموعة متنوعة من أغنياتها ذات الألوان الموسيقية العربية، من بينها الأغنية الوطنية للإمارات بعنوان «أسمى بلاد»، والتي كانت قد قدمتها سابقاً بشكل «تريو» مع الفنانين راشد الماجد وأصيل أبوبكر، من كلمات الشاعر الراحل حمد بن سهيل الكتبي.

وقد اختتمت ديانا السهرة الغنائية الجماهيرية، وسط تفاعل الحضور الكبير مع الأغنية الناجحة جداً والشهيرة بين الجمهور العربي «إلى هنا» بالغناء المستمر، مؤكدة نجاحها الكبير بين الجمهور، ووصول عدد مشاهداتها إلى أكثر من 95 مليون مشاهدة.

هذا وكانت ديانا قد ارتدت خلال الحفل قفطاناً مغربياً لافتاً، من تصميم المصممة المغربية صوفيا بن يحيى، وكانت إطلالتها بماكياج من خبيرة التجميل جواهر والشعر علي وداد، وأحيا الليلة إلى جانبها الفنان الوسمي.

إلى جانب ذلك، تستعد ديانا حداد، خلال الفترة المقبلة، لتجهيز أغنية منفردة جديدة، ستقوم بوضع صوتها عليها في أحد الأستوديوهات في دبي، بعد أن تم تنفيذ الأغنية وتوزيعها موسيقياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"