فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لهذا السبب تغيب سعد الصغير عن عزاء صديقه شعبان عبد الرحيم

سعد الصغير
سعد الصغير
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

أثار غياب الفنان سعد الصغير عن جنازة وعزاء الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، حالة من الجدل، خاصة أنه تجمعهما علاقة صداقة قوية.

وكشف الصغير، في تصريحات لـ«سيدتي نت»، أن سبب غيابه عن توديع صديقه شعبان عبد الرحيم هو وجوده في المملكة العربية السعودية؛ للمشاركة في فعاليات موسم الرياض، الذي بدأ في أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى نهاية ديسمبر الحالي.

مشاركة الصغير تأتي من خلال عرض مسرحية «لوكاندة الأوباش»، ويشاركه البطولة ماجد المصري، حسن الرداد، مايا دياب، هالة فاخر، إنجي علي، أوس أوس، حمدي الميرغني، وغيرهم، ومن إخراج أشرف زكي.

يذكر أن سعد الصغير كان قد نعى شعبان عبد الرحيم عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، وطلب من جمهوره الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

الجدير بالذكر أن شعبان عبد الرحيم فارق الحياة منذ أيام قليلة، بعد مروره بأزمه صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى مستشفى المعادي العسكري، ثم توفي بعدها عن عمر يناهز الـ62 عاماً، وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد السيدة النفيسة، وبعدها تم نقل الجثمان إلى مثواه الأخيرة في محافظته بالدقهلية.

يشار إلى أن آخر ظهور لشعبان عبد الرحيم كان في حفل بالسعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وقد ظهر على كرسي متحرك، مما أثار قلق جمهوره، وأشيع وقتها أنه مصاب بمرض خطير، إلا أنه نفى هذه الشائعات، وأكد أنه مصاب في إحدى قدميه، وكان من الصعب أن يعتذر عن الحفلات، خاصة أنه كان قد تم الإعلان عنها، وكان اقتراح الكرسي المتحرك هو أنسب حل لإتمام الحفل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X