للعروس المحجبة: كيف تحصلين على بشرة مثالية ومكياج ناجح؟

العروس المحجبة
مكياج ناعم
مكياج ناعم للعروس المحجبة
مكياج ناعم للعروس المحجبة
مكياج ناعم
مكياج العروس المحجبة
7 صور

للحفاظ على لون بشرة متساوٍ وبشرة متوهّجة للعروس المحجبة عليك اتباع هذه الخطوات جيداً التي ستساعدك أيضاً في الحصول على مكياج ناحج  يوم  زفافك:

اقرئي أيضاً :  6 أغذية لبشرة صافية دون حب الشباب

 

بشرة نضرة للعروس المحجبة

 


*زيدي ترطيب البشرة في الشهور السابقة لحفل الزفاف. وابحثي عن منتج يرطّب ويحمي من الشمس في الوقت نفسه، واحرصي على استخدام الكثير منه خلال الأسبوع السابق لزفافك، خاصة إذا كنت ستقيمين الحفل في الجبال.
*مع اقتراب موعد الزفاف، استخدمي جهاز الترطيب إذا كان لديك، وتذكّري شرب الكثير من الماء.
*تجنّبي الاستحمام بماء ساخن لفترة طويلة لأنّها تجرّد البشرة من الرطوبة والزيوت.

نصائح العناية بالبشرة
نصائح العناية بالبشرة


*لا بأس بتقشير البشرة بمقشر لطيف مرة أو مرتين أسبوعياً، أو استبدلي كريمك المرطّب بكريم يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي، للتخلص من الخلايا الميتة والحفاظ على نعومة الجلد، ولكن لا تجرّبي أي منتجات جديدة، والتي ربما تهيّج البشرة في الأسبوع السابق لزفافك.

مكياج مثالي للعروس المحجبة

نصائح العناية بالبشرة
نصائح العناية بالبشرة


غالبًا ما يتم التركيز في مكياج المحجبة على إبراز جمال العيون، باستعمال الـ ايلاينر وظلال العيون والماسكرا، لذا احرصي على اختيار الألوان المناسبة لبشرتك، لتكوني جميلة من دون مبالغة.
ويمكن للعروس المحجبة تطبيق ظلال العيون الزهرية في وسط الجفن العلوي للعين، ومدّه على طول العينين، مع استعمال ظلال العيون باللون البنفسجي الداكن على زاويتي العين من الداخل والخارج، ثم مزج اللونين معًا بواسطة فرشاة مخصصة لذلك، للحصول على ألوان متداخلة في ما بينها.

نصائح العناية بالبشرة
نصائح العناية بالبشرة


ولإعطاء مدًى واتّساع للعينين، يمكنكِ تطبيق رسم خط ناعم من الـ ايلاينر باللون الأسود السائل على الجفن العلوي فوق خط الرموش، ثم استخدمي قلم الكحل الأسود لرسم خط عند الرموش السفلية من العين لتحديده، ومدّي الكحل الأسود بفرشاة ناعمة، وضعي بعضًا من الظلال الزهرية تحته.
ولإضفاء مزيد من السحر على العيون، لا بدّ من تكثيف الرموش وتطويلها باستعمال الماسكرا، مع إضافة أحمر الخدود الوردي، وأحمر الشفاه من اللون نفسه، لإشراقة ونضارة تليق بك.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف