فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مقطع نادر.. مديحة كامل على فراش المرض تكشف تفاصيل مرضها

مديحة كامل
مديحة كامل
مديحة كامل
مديحة كامل
مديحة كامل

بالرغم من رحيلها منذ سنوات طويلة عن عالمنا؛ إلا أن محبي الفنانة الكبيرة مديحة كامل مازالوا يتذكرونها بالكثير من المواقع والصور والمقاطع النادرة لها التي ظهرت من خلالها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مقطعاً نادراً لمديحة كامل تحدثت من خلاله عن تفاصيل مرضها وما تعاني منه.

وظهرت مديحة كامل في لقاء تلفزيوني على فراش المرض حيث كانت تعاني من جلطة في شرايين أوردة القدم اليسرى، نتيجة إرهاق شديد وحالة حزن شديدة تعرضت لها.

وأضافت خلال حديثها مع الإعلامية سلمى الشماع استعدادها لفيلم "الحب فوق هضبة الهرم" مع الفنان أحمد زكي، والمخرج عاطف الطيب، والذي كانت تستعد للبدء فيه بعد أن تتعافى من إصابتها، وأيضاً فيلم "أنا مطلقة" مع المخرج أحمد فهمي.

وغلب الحزن والبكاء على الفنانة مديحة كامل خلال حوارها التلفزيوني، وحاولت الإعلامية سلمى الشماع أن تخرجها من حالتها النفسية السيئة لكن ظلت دموعها مصاحبة لها طوال الوقت. وكشفت عن سبب تواجدها بالمستشفى خلال هذه الفترة قائلة: "حسيت بآلام جامدة جداً وفضلت مستحملة يمكن تكون حاجة بسيطة بس مقدرتش وحجزوني فى المستشفى".

جدير بالذكر أن الفنانة مديحة كامل قد اعتزلت التمثيل في شبابها، وارتدت الحجاب وكان هذا الأمر مفاجأة بالنسبة للكثيرين من متابعيها وأصدقائها بالوسط الفني، وتوفيت بعد أن فرغت من صلاة الفجر، وكان معها بالمنزل ابنتها وزوج ابنتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X