فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول تعليق من سارة نخلة بعد تأييد حبس طليقها الفنان أحمد عبد الله سنتين

سارة نخلة وطليقها الفنان أحمد عبد الله محمود
سارة نخلة
سارة نخلة أثناء حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الماضي

قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر برفض المعارضة الاستئنافية المقامة من الفنّان أحمد عبد الله محمود ضد طليقته الفنّانة سارة نخلة، حيث أيّدت المحكمة حبس أحمد عبد الله محمود سنتين لعدم سداده إيصال أمانة لصالح طليقته (سارة نخلة).
وقالت سارة نخلة فور صدور الحكم في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "أولاً أقول الحمد لله أن الله قد أنصفني وقد ظهر الحق. وأشكر ثانياً القضاء المصري العادل الذي وقف في صف المرأة عامة ولم يجانبه الصواب في أن يرجع الحق لأصحابه، وأن قال كلمته العادلة بأن يرجع لي حقوقي".

هذه حقيقة هروب أحمد عبدالله محمود من حكم بالحبس


وأضافت "نخلة": "أنا سعيدة جداً بحكم تأييد الحكم الصادر لصالحي في قضية إيصال الأمانة الذي تعهد به لصالحي ولم يعطني أموالي وظلمني، حيث إنه كان يأخذ كل أموالي وتعبي لنفسه، وسعيدة أكثر لرفض الاستئناف المقدم من قبله على الحكم الذي أصدرته المحكمة ضده بحبسه عامين، رغم أني لم آخذ أموالي إلى الآن ولكنه يستحق ما فعله بي هو وأمه لأنهما ظلماني بالزور والباطل. وفي النهاية حسبي الله ونعم الوكيل فيه وأمه".
يذكر أن تفاصيل الواقعة ترجع لأكثر من عامين حيث دبت الخلافات الزوجية بين الفنان أحمد عبد الله محمود وزوجته الفنانة السورية سارة نخلة، وعلى أثرها رفعت دعوى قضائية "بتبديد إيصال أمانة" عن مستحقاتها التي أخذها عنوة، مما استدعاه هو ووالدته لتحرير محاضر شرطة بالتعدي على والدته، إلى أن حصلت على حكم قضائي بحسبه عامين، ثم قضت مؤخراً محكمة جنح أكتوبر برفض المعارضة المقدمة من أحمد عبد الله محمود على حكم أول درجة القاضي بمعاقبته سنتين لعدم سداده إيصال الأمانة.

تأييد حكم حبس الفنان أحمد عبد الله محمود عامين بتهمة خيانة الأمانة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X