لايف ستايل /ديكور

دار إيلي صعب تتوسع نحو الهندسة الداخلية وأناقة المنزل

دار إيلي صعب تتوسع نحو الهندسة الداخلية وأناقة المنزل
دار ELIE SAAB تطورت من خلال التوسّع عبر منتجات متنوعة تقدّم تجربة فريدة في عالم صعب الخاص
دار إيلي صعب أعلنت عن تعاون طويل الأمد مع شركة Corporate Brand Maison S.A السويسرية لتصميم أثاث المنزل وفق أسلوب الدار الراقي
دار ELIE SAAB أصبحت علامة تجارية وأسلوب حياة فاخرًا

ضمن إطار توسعها في اتجاه الهندسة الداخلية وأناقة المنزل، أعلنت دار إيلي صعب عن تعاون طويل الأمد مع شركة Corporate Brand Maison S.A السويسرية لتصميم أثاث المنزل وفق أسلوب الدار الراقي.


وصرح المصمم إيلي صعب: «تطورت دار ELIE SAAB على مر السنين، لتصبح علامة تجارية وأسلوب حياة فاخرًا، من خلال التوسّع عبر منتجات متنوعة تقدّم تجربة فريدة في عالم صعب الخاص. ويعتبر إطلاق مجموعة أثاث المنزل بمثابة الخطوة التالية لعلامتنا التجارية في مجال Lifestyle. وقد وقع خيارنا على CB Maison كشريك منفّذ يترجم نظرتنا الخاصة وطموحاتنا في تطوير مجموعات أثاث وأفكار تصاميم داخلية، تجسد أسلوب علامتنا التجارية وتلامس الجوانب الحياتية المختلفة».
من جهته، علّق رئيس الشركة ماسيميليانو فيراري بالقول: «نحن فخورون للغاية بأن نكون جزءًا من عالم إيلي صعب الراقي، ونعمل كقسم متعاون مع هذه الدار العالمية على تنفيذ كل ما يتعلّق بالتصميم الداخلي وصناعة الأثاث ومشاريع الضيافة، كالفنادق وغيرها. ويسرنا أن نعلن أننا سنعرض المجموعة الأولى ثمرة هذا التعاون، خلال معرض الأثاث الشهير Salone Del Mobile الذي تستضيفه مدينة ميلانو الإيطالية في العام 2020. وستجمع مجموعة إيلي صعب أثاث المنزل بين جوهر العلامة التجارية العالمية وبين التقنيات الحرفية لمصنّعي الأثاث الإيطاليين.
ويتجلّى الإنجاز الأول لهذه الشراكة الناجحة، في تطوير مشروع التصميم الداخلي الذي أطلقته شركة إعمار العقارية ويحمل اسم إيلي صعب «ELIE SAAB x Emaar Dubai Beach Front». وقد قام السيد كارلو كولومبو ، المهندس المعماري لدى شركة CB Maison SA، بترجمة رؤية صعب للديكور الداخلي ومجموعة الأثاث التي هي جزء من «التصميم العام» لكل شقّة، وهي مستوحاة من الرموز التي تطبع أسلوب دار الأزياء الراقية، وتعتمد على التصاميم الفاخرة والبسيطة في آن واحد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X