فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد و نضال نجم عندما يرث الأخ أخاه ببراعة الأداء في " ممالك النار "

خالد ونضال نجم
نضال نجم
نضال نجم
خالد نجم
نضال نجم
خالد نجم
خالد نجم

لا شك أنه أصبح من المكرر ان نجد أبناء الممثلين و أشقائهم يدخلون مهنة التمثيل وإذا كان بعضهم قد نجح بإثبات نفسه فإن البعض الآخر لم تنقذه سمعة أباه أو شقيقه في حجز مكان له في وسط الحرب الضروس المشتعلة على النجومية في ساحات الفن العربي .
في مسلسل " ممالك النار " للمخرج الانكليزي " بيتر ويبر " يبرز الشقيقان نضال وخالد نجم في بطولة العمل الذي تعرضه قنوات mbc حالياً ووصل إلى حلقاته الأخيرة برز النجم نضال نجم كواحد من أبطال العمل بشخصية الأمير المملوكي " خايير بيك " وكعادته اعتمد نضال على كاريزما خاصة به في اداء الأعمال التاريخية مرفقة بأداء بسيط بعيد عن التكلف فالخبرة و الموهبة التي يملكها نضال تجعله يقدم ما في جعبته من فنون أداء بكل بساطة فكان أدائه أقرب للتمثيل بالإحساس العالي وردود الأفعال بالجسد و تعابير الوجه وخصوصاً في مشهد خيانته للسلطان الغوري ( رشيد عساف ) .

 

خالد نجم


كعادته يبصم نضال أينما حضر ببساطة أداؤه واعتماده قاعدة " السهل الممتنع " وهي القاعدة التي ربما لا يجيدها إلا المسكنون بمحبة هذه المهنة وتقديم خلاصة ما يملكون من براعة في كل دور يقدمونه فاستطاع نضال كعادته أن يظهر براعته بالأداء بعيداً عن الاستعراض أو الانفعالات المجانية وهو أمر اعتاده الجمهور من نجم الجزء الأول من مسلسل " اختراق " والذي برع في مختلف صنوف الدراما من الاجتماعي إلى الكوميدي مروراً بالتاريخي فالبدوي .
بالمقابل يظهر شقيق نضال الفنان الشاب خالد نجم والذي استطاع أن يلفت الأنظار إليه في " ممالك النار " من خلال أدائه لشخصية الأمير المملوكي " علان " وهو أحد ادوار البطولة الرئيسية في المسلسل .

نضال نجم


اللافت بأداء خالد في هذا العمل هو الهدوء و البعد عن الاستعراض المجاني بالإضافة لإجادته الواضحة لفنون القتال و ركوب الخيل و استخدام السيف فكان أدائه منطقياً جداً وبعيداً عن التكلف والمبالغة في ردود الأفعال للفت الأنظار المؤقتة .
فعمل خالد على شخصيته بكل هدوء وبتكنيك قريب من الكلاسيكية المحببة في هذا النوع من الأعمال التاريخية التي تحتاج إلى موهبة خاصة في الأداء يتلاقى فيها تكنيك الممثل مع إجادته للغة العربية الفصحى وبنفس الوقت عدم إغفال الانعكاسات النفسية و الجسدية والحسية للشخصية وهو ما بدا النجم الشاب بارعاً فيه إلى حد كبير .
بالمقابل يعد خالد واحداً من ألمع نجوم الدراما البدوية حيث يتصدى هذا الموسم لبطولة المسلسل البدوي " صقّار " برفقة النجم السوري رشيد عساف والذي سيعرض في رمضان المقبل بينما سيظهر نضال ببطولة الجزء الثاني من مسلسل " اختراق " للمخرج محمد لطفي و المنتج " طلال السدر " .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X