فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: نيللي كريم في أول ظهور بعد جراحة لإزالة ورم في الوجه

نيللي كريم تتجاوز أزمتها الصحية
احتفال نجوم الفن بتعافي نيللي كريم من جراحة إزالة ورم في الوجه
نيللي كريم وليلى علوي من حفل خاص أقيم احتفالا بعودتها من أمريكا
نيللي كريم تتوسط النجوم احتفالا بتجاوز أزمتها الصحية
نيللي كريم ويسرا والهام شاهين وعمرو يوسف
نيللي كريم والفنانة بشرى من كواليس الحفل
نيللي كريم وأول صورة عقب الخضوع للجراحة
نيللي كريم داخل المستشفى
نيللي كريم قبل الخضوع للجراحة
نيللي كريم مع الفريق الطبي المعالج
نيللي كريم تتوسط النجوم احتفالا بتجاوز أزمتها الصحية
نيللي كريم تتوسط النجوم احتفالا بتجاوز أزمتها الصحية

احتفل نجوم الفن المصري بعودة زميلتهم النجمة نيللي كريم من رحلة علاج قصيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، خضعت فيها لإجراء جراحة لإزالة ورم في الوجه، وقام بتنظيم الحفل عمرو منسي مدير مهرجان الجونة، بمشاركة عمرو دياب ويسرا والهام شاهين ودينا الشربيني وليلى علوي وعمرو يوسف.

نيللي كريم في أول احتفال بعد تعافيها من جراحة إزالة ورم في الوجه

 

نيللي شاركت متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام عدة صور من كواليس الحفل ووجهت شكر خاص لعمرو منسي الذي أصر على الاحتفال بتعافيها من الجراحة، وظهر في الصور النجوم عمرو دياب ودينا الشربيني، ليلى علوي، يسرا، بشرى، انجي المقدم، بسمة، نجلاء بدر، السيناريست تامر حبيب، أحمد داود، عمرو يوسف والمخرج طارق العريان وحلا شيحا وخالد الصاوي والمطرب خالد سليم.

 

ووجهت نيللي سابقا رسالة طمأنة لكل محبيها عقب خضوعها للجراحة قالت فيها: أحب اطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد الله بقيت كويسة ...... عاوزة أشكر ربنا أولا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء ...... ربنا ما يحرمني منكم.

 

نيللي كريم خضعت لجراحة أنقذت حياتها

يذكر أن الفنانة نيللي كريم، خضعت لجراحة قالت إنها أنقذت حياتها بواسطة فريق أطباء بإحدى المستشفيات ببوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت صورا لها برفقة الطبيب المعالج وفريقه المساعد ووجهت نيللي، رسالة شكر خاصة لفريق الأطباء بعد الجراحة، دون أن تكشف عن طبيعة الجراحة التي خضعت لها.

نيللي كريم من داخل المجمع الطبي Massachusetts General Hospital

 

نيللي اعتبرت التدخل الجراحي وسيلة لإنقاذ حياتها واللافت إنها وجهت الشكر لفريق متخصص في جراحات العين والأذن، ولكنها بنفس الوقت اشارت إلى المجمع الطبي الكبير Massachusetts General Hospital، وتبين لاحقا إنها اكتشفت وجود ورم حميد في الوجه.

 

وتلقت نيللي العديد من الأمنيات بالشفاء العاجل والدعوات بالسلامة من نجوم الفن المصري والعربي وفي مقدمتهم المطربة أنغام والفنانة ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي ومي كساب ودنيا سمير غانم وروجينا وفريال يوسف وريهام عبد الغفور وداليا البحيري ونجلاء بدر والإعلامية مهيرة عبد العزيز وزميلتها وفاء الكيلاني وخبيرة التجميل أسما شريف منير والنجمة التونسية درة زورق والسورية جومانا مراد والنجم ظافر العابدين الذي شاركها مؤخرا بطولة فيلم عالمي تم تصويره خارج مصر، وكانت المفاجأة أن إدارة المستشفى طلبت من نيللي التواصل معها عبر البريد الالكتروني لمشاركة تفاصيل الجراحة ووافقت نيللي كريم على الفور.

 

نيللي كريم تعود لبطولة مسلسل "النصابين"

وتستعد نيللي كريم لخوض ماراثون دراما رمضان 2020، ببطولة مسلسل "النصابين"، والذي تعاقدت عليه مؤخرًا، للبدء في تصويره فور عودتها من أمريكا ويشاركها البطولة النجم آسر ياسين.

 

وكان تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اجتمع مع المنتج جمال العدل، رئيس شركة "العدل جروب مالتي ميديا"، منتصف شهر نوفمبر الماضي، بشأن الاتفاق على إنتاج مسلسل "النصابين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X