فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راشد الماجد يتعرض للسخرية بعد تهنئته للبحرين بالفوز على السعودية

تعرّض الفنان راشد الماجد إلى موجة من السخرية، بعد قيامه بتهنئة منتخب البحرين الذي فاز على نظيره السعودي في كأس الخليج، وذلك من خلال تغريدة نشرها راشد عبر حسابه على تويتر، جعلته يتصدر "التريند" على غوغل السعودية، ويتعرض لموجة من السخرية من المتابعين.

اقرئي أيضا: نجوى كرم لـ سيدتي: صورت "ملعون أبو العشق" بـ 3 دقائق ونصف فقط
في البداية كتب راشد الماجد: "ألف مبروك للمنتخب البحريني هذا الفوز التاريخي على المنتخب السعودي الشقيق في بطولة كأس الخليج 24"، وبعد التغريدة تعرّض للسخرية بسبب فرحته لفوز المنتخب البحريني، وأنّ راشد ينتمي للسعودية، ما جعله يحذف تلك التغريده ويكتبها بشكل آخر، كالتالي: "ألف مبروك للمنتخب البحرينى هذا الفوز التاريخي على المنتخب السعودى في بطولة كأس الخليج 24".

راشد الماجد
راشد الماجد


كما كتب تغريدة أخرى قائلًا: "فوز المنتخب البحريني على منتخبنا السعودي أحلى من العسل على القلب".
ونالت تغريدة راشد الكثير من التعليقات بين مؤيد ومعارض، فرأى البعض أنّ من حق راشد أن يفرح للمنتخب البحريني، لأنه ولد في البحرين من أب سعودي وأمّ بحرينية، بينما يرى آخرون أنه كان لا بدّ أن يحتفظ بالفرحة لنفسه لخسارة المنتخب السعودي، وكيف يقول إنّ السعودية دولة شقيقة وهو منها.

 


كما هناك من طالب أن يتم سحب الجنسية السعودية من راشد، ولم يعد الموضوع محصورًا بالتغريدة التي كتبها الماجد.
كما قام الماجد بنشر فيديو لأغنيته "جسر المحبة"، بعد حذفه للتغريدة الأولى وقيامه بنشر تغريدات أكثر لطافة، وهي الأغنية التي غناها راشد لمناسبة افتتاح جسر الملك فهد في البحرين، وهي قصيدة كانت بصوت الراحل د.غازي رحمه الله، وقام بتلحينها البحريني نزار عبدالله.
إشارة إلى أنّ المنتخب البحريني فاز بلقب كأس الخليج للمرة الأولى فى تاريخه، إثر فوزه على السعودية بهدف واحد مقابل صفر، وبذلك حصلت السعودية على المركز الثاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X