فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفاشينيستا خلود تتعرض للانتقادات بسبب ابنتها ليليان

يتم تداول مقطع فيديو للفاشينيستا الكويتية خلود وهي تضع الماكياج وفي حضنها طفلتها ليليان.

وظهرت الفاشينيستا خلود وهي تحمل فرشاة وتوزع البودرة على خديها، قبل أن تستعمل الفرشاة نفسها على على أنف الطفلة، قبل أن تقوم بإلعابها مركزة على عينيها للتأكيد أنهما تملكان نفس لون العينين.

اقرئي أيضاً : إطلالة نوال الكويتية في موسم الرياض

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#دكتوره_خلود . @asmaa_microblading بنات جبت لكم اخصائية مايكرو بليدنج سعودية حاصلة على شهادة معتمدةالي هي تقنية نرسم الحواجب شعره شعره بشكل طبيعي وناعم يدوم معكم الا سنتين بيرحكم من رسم الحواجب كل يوم يعني تصحين من نوم وانتي قمر عندها بعد خدمات ثانية تفتيح شفايف الي فيها تصبغات تاتو شفايف حبة خال ازالة تاتو الحواجب والجسم بمادة ريجوفي شوفو شغلها وسعرها جدا معقول بنسبة للباقين ومسويه عرض لايفوتكم هذا حسابها @asmaa_microblading للحجز واتساب0548780677 Snap/om_razan1305 حكم المايكرو https://m.youtube.com/watch?v=DmYqdYr0EuA&sns=tw

A post shared by بيفور سعوديه (@be4andafter__saudia33) on

 


تصرف الفاشينيستا خلود عرضها للكثير من الإنتقادات من متابعيها، الذين وجدوا أنها أخطأت التصرف باستخدام الفرشاة على وجه منها لأنها تكون ممتلئة بالجراثيم.

يشار إلى أن الفاشينسيتا خلود تواصل نشر صور وفيديوهات لتوائمها الثلاث خالد وليليان وليان وسط إنقسام في الرأي بين متابعيها، حيث يعترض البعض على هذا الأمر بينما يرحب آخرون به.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X