أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

مخرج E88  للمأكولات والتسوّق فرصة مثالية للترفيه في الهواء الطَلق

مع اقتراب العطلة الشتوية في الإمارات، يقدم مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، فرصة مثالية للعائلات والأطفال لتجديد النشاط، من خلال فعاليات مخرج E88 للمأكولات والتسوق الذي ينطلق في 15 ديسمبر 2019 ويستمر حتى 4 يناير 2020 ليقدم أنشطة ترفيهية متنوعة في الهواء الطلق.

وتقول حنان المحمود، المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: "يحرص المركز دائمًا على شمولية وتنوّع فعالياته وتعدد أبعادها، حيث يقيم تحت مظلّته فعالياتٍ لكل فئات وشرائح المجتمع الإماراتي، لذلك منذ عام قرّر المركز إطلاق "مخرج E88 للمأكولات والتسوّق"، ليكون مقصدًا للعائلات، وهذا العام جُلّ تركيزنا موجّهٌ إلى الطفل".

وتضيف المحمود: "نسعى من خلال فعاليات هذا العام من "مخرج E88"، إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الطقس الشتوي الجميل، ليلعب الأطفال خلال عطلتهم، في الهواء الطلق، وسط مساحة كبيرة وواسعة ويتوفّر فيها كل ما يلزمهم لقضاء أجمل الأوقات، بما ينعكس على صحّتهم الجسدية والنفسية، وهو أمرٌ على رأس أولوياتنا، فبناء بيئة مناسبة للطفل، يساهم في ضمان مستقبل صحي للأجيال الجديدة التي ستتولى استكمال مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية".

 

وأشارت المحمود إلى ضرورة الاستفادة من العطلات المدرسية لاصطحاب الأطفال إلى الأنشطة والفعاليات التي تقام في الهواء الطلق نظرًا للفوائد العديدة التي يكتسبها الأطفال على الصعيدين البدني والنفسي.

ونوهت بالدراسات العلمية التي تؤكد على أن اللعب في الهواء الطلق بقدم للأطفال فرصةً لبناء قوتهم البدنية والتفاعل بشكل إيجابي مع الأصدقاء واستكشاف العالم الطبيعي الأوسع من حولهم.

وأوضحت أن اللعب في الهواء الطلق يطرد الكسل ويحفّز الصغار على الحركة، مما يقوّي عظامهم ويحميها من الأمراض الناجمة عن تكلّسها.

وأكدت المحمود أن الفعاليات التي يقدمها مخرج E88 للمأكولات والتسوق تحتّم على الأطفال التعامل مع أطفال آخرين ومشاركتهم ألعابهم واهتماماتهم، وبالتالي بناء روابط صداقة وتطوير روح العمل والتعاون كفريق واحد، وهذا كلّه يساعد الطفل على الاستعداد للمراحل المقبلة من حياته الأكاديمية والمهنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X