فيديو: نيللي كريم تكشف تفاصيل مرعبة عن معاناتها مع ورم على أعصاب الوجه

نيللي كريم تلقت تحذيرات مشددة من خطورة العملية الجراحية
نيللي كريم خضعت للجراحة في أمريكا خوفا من إصابتها بشلل في عضلات الوجه
نيللي كريم وليلى علوي من حفل استقبالها بعد نجاح الجراحة
نجوم الفن احتفلوا بتعافي نيللي كريم من أزمتها الصحية
الطبيب المعالج لنيللي كريم طلب منها الابتسام ليطمئن على نجاح الجراحة
نيللي كريم وجهت الشكر لفريقها الطبي
أول صورة لنيللي كريم بعد نجاح الجراحة
نيللي كريم أصيبت بورم حميد على أعصاب الوجه
نيللي كريم ترددت طويلا قبل الموافقة على الخضوع للجراحة
نيللي كريم تستعد للمشاركة في موسم دراما رمضان 2020
10 صور

كشفت الفنانة نيللي كريم، للمرة الأولى تفاصيل معاناتها مع ورم أصاب أعصاب الوجه من الجهة اليمنى، مؤكدة إنها ترددت كثيرا قبل اتخاذ قرار اللجوء للعملية الجراحية بعدما حذرها بعض الأطباء من احتمال إصابتها بشلل في عضلات الوجه حال حدوث أي خطأ أثناء الجراحة.

أول ظهور لنيللي كريم بعد نجاح الجراحة

 

أشارت نيللي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء DMC" إلى أن الجراحة كانت في منتهى الخطورة وقالت: الحمد لله أنا كويسة وعملت العملية بإمريكا لأنها كانت في غاية الصعوبة وكنت مخضوضة من الموضوع.

مخاطر كبرى في حال فشل جراحة نيللي كريم

 

أضافت: كان عندي ورم على أعصاب الوجه من الناحية اليمين وروحت لدكاترة كتير وكنت خائفة من توابع العملية، لأن دكاترة كتير قالولي ممكن يحصل شلل في حالة حدوث خطأ اثناء إجراء العملية، ولكن تمت العملية بنجاح.

 

وتابعت قائلة: الدكتور بعد العملية قالي ممكن تضحكي بقي ليطمئن على نجاح العملية، وطمأنت الجمهور قائلة: انا بخير وأفضل حالا من السابق.

 

احتفال نيللي كريم بنجاح الجراحة

 

يذكر أن نجوم الفن المصري احتفلوا بعودة زميلتهم النجمة نيللي كريم من رحلة علاج دامت 12 يوما في الولايات المتحدة الأمريكية، خضعت فيها لإجراء جراحة لإزالة ورم في الوجه، وقام بتنظيم الحفل عمرو منسي مدير مهرجان الجونة، بمشاركة عمرو دياب ويسرا والهام شاهين ودينا الشربيني وليلى علوي وعمرو يوسف.

 

نيللي شاركت متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام عدة صور من كواليس الحفل ووجهت شكر خاص لعمرو منسي الذي أصر على الاحتفال بتعافيها من الجراحة، وظهر في الصور النجوم عمرو دياب ودينا الشربيني، ليلى علوي، يسرا، بشرى، انجي المقدم، بسمة، نجلاء بدر، السيناريست تامر حبيب، أحمد داود، عمرو يوسف والمخرج طارق العريان وحلا شيحا وخالد الصاوي والمطرب خالد سليم.

 

ووجهت نيللي سابقا رسالة طمأنة لكل محبيها عقب خضوعها للجراحة قالت فيها: أحب اطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد الله بقيت كويسة ...... عاوزة أشكر ربنا أولا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء ...... ربنا ما يحرمني منكم.

 

نيللي كريم خضعت لجراحة أنقذت حياتها

 

يذكر أن الفنانة نيللي كريم، خضعت لجراحة قالت إنها أنقذت حياتها بواسطة فريق أطباء بإحدى المستشفيات ببوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت صورا لها برفقة الطبيب المعالج وفريقه المساعد ووجهت نيللي، رسالة شكر خاصة لفريق الأطباء بعد الجراحة، دون أن تكشف عن طبيعة الجراحة التي خضعت لها.

 

نيللي اعتبرت التدخل الجراحي وسيلة لإنقاذ حياتها واللافت إنها وجهت الشكر لفريق متخصص في جراحات العين والأذن، ولكنها بنفس الوقت اشارت إلى المجمع الطبي الكبير Massachusetts General Hospital، وتبين لاحقا إنها اكتشفت وجود ورم حميد في الوجه.

 

وتلقت نيللي العديد من الأمنيات بالشفاء العاجل والدعوات بالسلامة من نجوم الفن المصري والعربي وفي مقدمتهم المطربة أنغام والفنانة ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي ومي كساب ودنيا سمير غانم وروجينا وفريال يوسف وريهام عبد الغفور وداليا البحيري ونجلاء بدر والإعلامية مهيرة عبد العزيز وزميلتها وفاء الكيلاني وخبيرة التجميل أسما شريف منير والنجمة التونسية درة زورق والسورية جومانا مراد والنجم ظافر العابدين الذي شاركها مؤخرا بطولة فيلم عالمي تم تصويره خارج مصر، وكانت المفاجأة أن إدارة المستشفى طلبت من نيللي التواصل معها عبر البريد الالكتروني لمشاركة تفاصيل الجراحة ووافقت نيللي كريم على الفور.

 

وتستعد نيللي كريم لخوض ماراثون دراما رمضان 2020، ببطولة مسلسل "النصابين"، والذي تعاقدت عليه مؤخرًا، للبدء في تصويره فور عودتها من أمريكا ويشاركها البطولة النجم آسر ياسين.

 

وكان تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اجتمع مع المنتج جمال العدل، رئيس شركة "العدل جروب مالتي ميديا"، منتصف شهر نوفمبر الماضي، بشأن الاتفاق على إنتاج مسلسل "النصابين".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"