لايف ستايل /سياحة وسفر

أشهر المنتزهات الترفيهية حول العالم

أشهر المنتزهات الترفيهية حول العالم

سواء أكان السائح، طفلًا أو مراهقًا أو بالغًا، فإنّ المتنزَّه الترفيهي هو المكان الذي يمكن للمرء أن يختبر المرح فيه. وفي هذا الإطار، تُقدِّم مجموعة من أفضل المتنزهات الترفيهية في العالم المتعة والتسلية للفئات كافَّة، وهي قد تجذب السائحين إلى المغامرة التي يبحث عنها الجميع في الإجازة. في الآتي، أشهر المنتزهات الترفيهية حول العالم.


"يونيفرسال ستوديوز" في سنغافورة

"يونيفرسال ستوديوز" يستقبل الزائرين من العاشرة صباحًا حتَّى الثامنة مساءً

يضمُّ هذه المتنَّزه الترفيهي 24 محطة جذَّابة، وتقع هذه الأخيرة في 7 مناطق، هي: "هوليوود" و"نيويورك" و"ومدينة الخيال العلمي" و"فار فار آواي" و"مدغشقر" و"ذا لوست وورلد" و"مصر القديمة". تمنح المناطق ذات المناظر الخلَّابة للمتنزَّه رونقًا خاصًّا، باعتبارها فريدة من نوعها في العالم، لو أن الزيارة تستدعي رصد ميزانيَّة مرتفعة، إذ يبدأ سعر التذاكر من 54 دولارًا أمريكيًّا في اليوم.
• تستقبل الحديقة الزائرين من العاشرة صباحًا حتَّى الثامنة مساءً.


"جاردالاند" في إيطاليا

جاردالاند تقع في شمال شرق إيطاليا


تُعتبر "جاردالاند" واحدة من أفضل 10 مدن ترفيهية في العالم، وتقع في شمال شرق إيطاليا. تدعو هذه الحديقة زائرها إلى الانطلاق في مغامرة رائعة حيث بئر المياه، وركوب الخيل و"الجبل السحري" والذهاب نحو "الثقب الأسود"، وغير ذلك الكثير. يبدأ سعر التذاكر من 26 دولارًا أمريكيًّا، في اليوم.
• تستقبل الحديقة الزائرين من العاشرة صباحًا حتَّى الحادية عشرة ليلًا. 


"ديزني لاند" في باريس

"ديزني لاند" تُعرف بأنَّها من المتنزَّهات الترفيهيَّة الأكبر في العالم


"ديزني لاند باريس" هي واحدة من مناطق الجذب السياحية المعروفة بأنَّها من أكبر المتنزَّهات الترفيهية في العالم. هناك ألعاب تتصل بأفلام ديزني، والكثير من المفاجآت للصغار والكبار. وتحلو في "ديزني لاند باريس" الجولة الموسيقيَّة في مناطق الجذب السياحي العالمية المُصغَّرة، وركوب السفينة الدوَّارة، والتسوُّق. ويبدأ سعر التذاكر من 57 دولارًا أمريكيًّا في اليوم.
• تستقبل الحديقة الزائرين من العاشرة صباحًا حتَّى الثامنة مساءً.


"بلاكبول بلاجر بيتش" في المملكة المتحدة

"بليغر بيتش" في بليغر، هي واحدة من أفضل المتنزَّهات الترفيهيَّة في العالم


لأولئك الذين يبحثون عن أسباب لزيارة المملكة المتحدة، فإنَّهم لا يمكنهم أبدًا أن يعثروا على سبب أفضل من استكشاف "بلاكبول بلاجر بيتش"، التي تعدّ من المتنزهات الترفيهيَّة المُفضَّلة في العالم، وتمتاز بعروض مسرحية أسطورية مثل: Hot Ice وCraig Cristian Ken Webster، وأرض Nickelodeon، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الجذَّابة والخصومات المذهلة. إنَّها من أفضل المتنزهات في العالم لقضاء يوم لا يُنسى مع العائلة. يبدأ سعر التذاكر من23 دولارًا أمريكيًّا في اليوم.
• تستقبل الحديقة الزائرين من الحادية عشرة صباحًا حتَّى الخامسة بعد الظهر.


"أبراج ألتون" في المملكة المتحدة

"أبراج ألتون" تستقبل الزائرين من العاشرة صباحًا حتَّى السادسة مساءً


افتُتحت "أبراج ألتون" في المملكة المتحدة في سنة 1980، وهي تضمُّ مُتنزَّهًا مائيًّا وملاهي مائية ومُجمَّعات فندقية، إلى جانب غرف العلاج. هناك، ينطلق الزائر في رحلة لا تُنسى من المرح والتأمُّل في الموضوعات الكاريبية الاستوائية، وسفينة الماء "ماستر ماستر"، وركوب الخيل. يبدأ سعر التذاكر من42 دولارًا أمريكيًّا، في اليوم.
• تستقبل الحديقة الزائرين من العاشرة صباحًا حتَّى السادسة مساءً.


"استوديوهات ديزني هوليوود" في أورلاندو

"استوديوهات ديزني هوليوود" تقدّم للزائرين تجربة ترفيه ممتعة


تجمع "استوديوهات ديزني هوليوود" أماكن تصوير الأفلام الكلاسيكيَّة المُفضَّلة، ومنها "هوليوود بوليفارد"، و"بحيرة إيكو"، و"شوارع أمريكا"، و"فناء الرسوم المتحركة"، وألعاب "توي ستوري" و"بيكسار بلايس"، ما يجعل من زيارة المكان ممتعة، ولا سيَّما مشاهدة العروض المسرحيَّة المذهلة، والمناظر المُطلَّة على "المملكة السحريَّة"، والرحلة الفضائيَّة ثلاثية الأبعاد، إلى جانب تجارب الطعام المُنوَّعة... يبدأ سعر التذاكر من 99 دولارًا أمريكيًّا في اليوم.
• تستقبل الحديقة الزائرين من الثامنة صباحًا حتَّى العاشرة والنصف مساءً.

شاهدوا أيضاً:أفضل 10 أماكن سياحية في السعودية

 

 

تابعوا أيضًا:

أجمل الجزر السياحية في العالم

أروع الأماكن السياحية فى الأردن

الحيّد المرجاني العظيم من عجائب الدنيا السبع

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X