عروس سيدتي /فساتين الفرح

صور فساتين زفاف 2020 تناسب كل العرائس

Ermano Scervino
Oscar De La Renta
Giambattista Valli
Giambattista Valli
Dior
Loewe
Badgley Mischka
Badgley Mischka
Valentino
Zimmerman
Lorenzo
Luisa Beccaria
Dennis basso
Badgley Mischka
Oscar De La Renta
Oscar De La Renta

أطلق العديد من المصممين مجموعات فساتين زفاف عروس 2020، ومن ضمن هذه المجموعات نُبرز لكِ أهمّ الصيحات التي نعتقد أنها ستكون الأكثر رواجًا هذا الموسم. ولذلك يجب أن تختاري فستان زفاف يناسب ذوقك من أحدث موديلات فساتين زفاف 2020. جمعنا لكِ أجمل فساتين زفاف برزت في أسابيع الموضة من توقيع أشهر الماركات لموسم ربيع وصيف 2020.

اقرئي أيضاً:لا ترتدي هذا اللون أبداً عند حضور زفاف صديقتك!


فساتين زفاف عمودية Sheath

 

Badgley Mischka
Badgley Mischka

ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فساتين عمودية بتصاميم مختلفة
برزت العديد من موديلات فساتين الزفاف العمودية التي تناسب العروس الناعمة.
قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فساتين عمودية بتصاميم مختلفة، ومنها الفساتين المزودة بلمسات ملونة مثل الفستان المزين بالورود، وأخرى مرصعة بتطريزات برّاقة مثل الفستان بالأكمام المنفوخة القصيرة.
كما قدمت الماركة فساتين زفاف بصيحات رائجة مثل الفستان الأوف شولدر بالأكمام الطويلة، الفستان بالحزام مع وردة كبيرة على الحمّالة، والفستان بالقصّة الملتفة.
وقدمت ماركة دينيس باسو Dennis Basso فستان زفاف عمودي بتنورة مغطاة بالريش.
كما ظهرت مجموعة من تصاميم الفساتين العمودية في تشكيلة جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli بالقصّة الأوف شولدر.

 

فساتين زفاف A Line

فساتين زفاف A Line
فساتين زفاف A Line

 

وللعروس التي تفضل الفساتين الواسعة بالتصاميم البسيطة في نفس الوقت، يمكن أن تجد العديد من الموديلات التي تناسبها في فساتين زفاف 2020.
قدمت ماركة لويفي Loewe فستان A Line بقصّة واسعة من أسفل الصدر وبأكمام واسعة قصيرة، وهي قصّة تخفي عيوب الجسم والبطن البارز.
كما برزت الفساتين بالقصّة الـA Line في تشكيلة أزياء أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta وصيحات متعددة تناسب مختلف الأذواق، مثل الفستان الـHigh Low والفساتين بالتنورة الطبقات بقماش التول، بالإضافة الفستان متوسط الطول والمزين بخيوط فضية برّاقة، والفستان بالقماش الشفاف المزين بالورود البارزة.
ومن عرض أزياء فالنتينو Valentino، اخترنا لكِ فساتين A Line عصرية بتصاميم محتشمة تناسب العروس المحجبة حيث الأكمام الطويلة والقصّة غير الكاشفة للجسم.
فساتين فالنتينو بأقمشة شفافة ومطرزة باللون الأبيض، مع لمسات عصرية مثل الفستان المزين بلمسة وردي نابضة بالحيوية، والفستان المزين بالشراشيب.
وقدمت ماركة Zimmermann فستان أبيض عصري لإطلالة جذابة وغير تقليدية، وهو بصيحة التوب القصير Crop Top مع أكمام طويلة بصيحة الجرس، وهو مثالي لحفل الزفاف على الشاطىء.

شاهدي أيضاً:أجمل فساتين زفاف من أسابيع الموضة لعروس خريف 2020

 

للعروس المحجبة: كيف تحصلين على بشرة مثالية ومكياج ناجح؟

فساتين زفاف منفوشة من مجموعة ربيع 2020

فساتين زفاف لعروس 2020 من تصميم نجا سعادة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X