أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو... صرف صحي كاد أن يفقد طفلًا صينيًّا حياته

الأطفال مجبولون على المغامرة، وتجربة كل جديد حتى وإن كان ذلك يشكّل خطورة على حياتهم، ومؤخرًا كاد طفل صيني أن يصاب بإصابات مميتة وذلك بعد أن قام بإشعال نار في فوهة حفرة للصرف الصحي، ليحدث انفجار مروع في ثوانٍ سريعة؛ حيث طار غطاء البئر حاملًا معه الطفل الذي دار في الهواء دورة كاملة، قبل أن يسقط على وجهه أما الغطاء فقد واصل الطيران ليستقر على الجهة المقابلة للصبي.

وبحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية فقد وقع الحادث يوم 29 نوفمبر الماضي في أحد المجمعات السكنية بمدينة تشوتشو شمال شرقي الصين.

كما بث موقع "تشوتشو ميديا" المحلي شريط فيديو التقطته كاميرات المراقبة بالمجمع السكني، ويظهر فيه الطفل -الذي لم يتم الإعلان عن اسمه- وهو يسير مع زميل له، ثم يقف الطفل فوق غطاء الحفرة، ويميل ليشعل النار في فتحة صغيرة في الغطاء، وبعدها بثوانٍ يحدث الانفجار المروع؛ فيحمل الغطاء الطفل، ويطير به في الهواء، ثم يدور الطفل دورة كاملة في الهواء، ويسقط بعدها بجوار الصرف الصحي؛ بينما يطير الغطاء إلى أعلى ليسقط على الجانب الآخر من الشارع، ويظهر بالفيديو سقوط الطفل الآخر.

ونقل "تشوتشو ميديا" عن أحد شهود العيان قوله: إنّ بعض الأحجار تطايرت من الحفرة وسقطت على وجه الطفل الذي أشعل النار؛ فأصابته بجروح طفيفة حيث نهض وعلى وجهه بقع من الدماء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X