فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: مي عمر تنسحب من معركة زوجها مع ياسمين صبري ونسرين أمين

مي عمر لن ترد على أية اساءة من ياسمين صبري أو نسرين أمين
مي عمر لن تخوض معركة زوجها المخرج محمد سامي
رسالة مي عمر بخصوص المعركة الدائرة بين زوجها وياسمين صبري و نسرين أمين
مي عمر متفرغة لتطوير قدراتها الفنية
ياسمين صبري تلقت اساءة بالغة من محمد سامي
نسرين أمين ردت على محمد سامي بتلميحات طالت زوجته مي عمر
تحالف ياسمين صبري ونسرين أمين ضد محمد سامي وزوجته مي عمر
رد نسرين أمين على محمد سامي بتلميحات طالت زوجته مي عمر
المعركة اشتعلت من كواليس تصوير مسلسل الأسطورة
مي عمر تكن الاحترام لكل العاملين في الوسط الفني
مي عمر ترفض الدخول في أي خلافات ونزاعات

كشفت الفنانة مي عمر عن موقفها من المعركة الدائرة الآن بين زوجها المخرج محمد سامي من جهة وبين النجمتين ياسمين صبري ونسرين أمين من جهة أخرى، مؤكدة أنها ليست طرفا في أية خلافات ولن ترد على أية إساءة وجهت لها، وتكن الاحترام لكل العاملين في الوسط الفني، ولا يشغلها الآن إلا الاهتمام بفنها وتطوير قدراتها.

ياسمين صبري دعمت نسرين أمين بمواجهة محمد سامي وزوجته مي عمر

 

مي عمر وجهت رسالة مفتوحة إلى الجميع عبر حسابها بموقع الفيس بوك أكدت فيها رفضها الدخول في أية صراعات وقالت: الفن هو الجمال والإبداع، الفن هو الرقي والسلام، الفن هو الإحساس وهو الحب.

 

أضافت: أرفض الدخول في أي خلافات ونزاعات حتى لو كان قد أساء البعض لي، تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنية جيدة والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي أقدمها وأجسدها”.

رسالة مي عمر لإعلان عدم تورطها في المعركة

 

واختتمت رسالتها قائلة: وكعادتي لا أكن إلا كل الحب والاحترام لكل من يمتهن مهنة الفن، وأخيرًا أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظل كما عودتكم دائما منذ ظهوري، شخص لا يرد على الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة.

 

يذكر أن المعركة اشتعلت بالأساس بسبب اتهام نسرين أمين وياسمين صبري المخرج محمد سامي بمجاملة زوجته مي عمر على حسابهن أثناء تصوير مسلسل "الأسطورة"، ورد سامي على النجمتين باتهامهن بالغيرة من زوجته.

المخرج محمد سامي متهم بمجاملة زوجته مي عمر

 

المعركة التي تجددت مؤخرا إثر تصريحات قاسية أطلقها سامي بحق ياسمين صبري أولا مؤكدا إنه كان يرغب في استبعادها من قائمة نجوم مسلسل "الأسطورة" لأنها لا تجيد الكلام، وطالت زميلتها نسرين أمين حيث وصفها بأنها ممثلة درجة خامسة ولن تحقق أية نجاحات جديدة.

 

رد قاسي من نسرين أمين على تصريحات محمد سامي

 

وعلى الفور ردت نسرين أمين برسالة مطولة تضمنت تلميحات قاسية بحق سامي وزوجته مي عمر قائلة: الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور والحمد لله على نعمة القبول والحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى.

 

وغردت نسرين للدفاع عن زميلتها ياسمين صبري قائلة: غلابة الماضى يطاردهم.. إنتى قمر ونجمة وشاطرة ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة.

 

ياسمين صبري تدخل المعركة

 

لترد عليها ياسمين صبري فورا: هو إحنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم. إنتي ست الستات.

 

هجوم حاد من محمد سامي على نسرين أمين وياسمين صبري

 

وكان المخرج محمد سامي شن هجوما حادا ضد الفنانة نسرين أمين، قائلا: إن نسرين أمين، هاجمتني في مسلسل "الأسطورة" بسبب غيرتها من زوجتي مي عمر، وأنها مجرد "كومبارس" ليس إلا، وهي من قامت بإشعال الفتنة بيني وياسمين صبري، وإقناعها بأنني وجهت أنظار الجمهور حول دور زوجتي.

 

وأضاف سامي أن نسرين لم تقدم حتى الآن أي دور يذكر، ولكنها مجرد امتداد لعائشة الكيلاني، كما أن الله أنعم على كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.

 

وتابع قائلا: نسرين اتهمتنى كدب إنى حذفت مشاهد لها من المسلسل علشان مى عمر، وإنى ضيّعت عليها فرصتها، هى نسرين أساسًا عملت إيه في الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟، هى فاكرة نفسها نجمة دراما، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دي إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال، كما انتقد قدرات ياسمين صبري الفنية قائلا: ياسمين صبري، ما بتعرفش تتكلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X