فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اليوم.. عبادي الجوهر وبدر الحبيش وفارس مهدي في سمرات الرياض

عبادي
سمرات الرياض
طلال سلامة في سمرات الرياض

يطل "أخطبوط العود" الفنان عبادي الجوهر على محبيه، مساء اليوم الأربعاء، ضمن سمرات موسم الرياض برفقة كلٍّ من الفنان بدر الحبيش، والفنان فارس مهدي في ليلة غنائية وطربية ساهرة وسط الأجواء الشتوية المميزة التي تشهدها الرياض هذه الأيام ضمن الفعاليات التي تحتضنها محمية الملك خالد في منطقة الثمامة.
وتأتي حفلات سمرات موسم الرياض بإشرافٍ وتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

"وتريات" في دورته الأولى يكرِّم عبادي الجوهر


وقد احتفت سمرات الرياض بأولى جلساتها الغنائية، التي احتضنت فنان العرب محمد عبده والفنان طلال سلامة، في أجواء شتوية باردة وبالهواء الطلق، وتجددت فيها الجلسة الغنائية، واختلفت كليّاً عن الحفلات بالمحتوى والمضمون، لتعلن انطلاقة أولى جلسات الثمامة "سمرات موسم الرياض".
يذكر أن الفنان عبادي الجوهر، كُرِّمَ قبل مدة قصيرة عبر إقامة مهرجان بعنوان "وتريات"، وإطلاق اسمه على الدورة الأولى منه، حيث جمع مواهبَ في مجال العزف على الآلات الوترية.
كذلك، شارك الجوهر في موسم الرياض عبر حفلةٍ، جمعته بأسماء المنور، وفؤاد عبدالواحد، أقيمت في مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

تريو غنائي ومفاجآت في حفل عبادي الجوهر وأسماء المنور وفؤاد عبد الواحد في موسم الرياض


كما تغنَّى في حفلة ضخمة مع فنان العرب محمد عبده، وعدد من الفنانين، احتضنتها العاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، حملت عنوان "ليلة الأمير عبدالرحمن بن مساعد".
وسيلتقي النجم السعودي عبادي الجوهر محبيه في الكويت عبر حفلة مع الفنانة الإماراتية الشابة شمة حمدان، في 27 ديسمبر المقبل، من المتوقَّع إقامتها في أحد الفنادق الكبرى ليعود للظهور مجدداً في الكويت عقب فترة طويلة من الغياب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X