أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«ميدل بيست» الأكبر في الشرق الأوسط يأتي تتويجًا لنجاح موسم الرياض

"ميدل بيست"، يُقام لأول مرة في العالم، في الفترة بين 19 و21 ديسمبر الجاري، ومن المتوقع أن يستقطب حوالي 70 ألف شخص.
نشر آل الشيخ تغريدة له عبر "تويتر" مؤكدًا أن هذه أضخم فعالية في الشرق الأوسط، إذ يجتمع أكثر من 100 مُنسِّق أغانٍ وفنان

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن حفل شركة ميدل بيست في الرياض سيكون أضخم فعالية في الشرق الأوسط، حيث نشر آل الشيخ تغريدة له عبر موقع التواصل "تويتر" مؤكدًا أن هذه أضخم فعالية في الشرق الأوسط، إذ يجتمع أكثر من 100 مُنسِّق أغانٍ وفنان، مهنئًا شركة ميدل بيست لصناعة حدث عالمي من السعودية، ومشيرًا إلى أن هذه الفعالية ستكون مسك الختام لموسم الرياض، قائلًا: "لا تقول ما لقينا تذاكر".


ويذكر أن العاصمة السعودية الرياض سوف تشهد مهرجان الموسيقى "ميدل بيست"، الذي يُقام لأول مرة في العالم، في الفترة بين 19 و21 ديسمبر الجاري، ومن المتوقع أن يستقطب حوالي 70 ألف شخص.

ويعد المهرجان الذي يجمع الموسيقى والفن والثقافة، الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، والحدث العالمي الأبرز، حيث يأتي تتويجًا لنجاح موسم الرياض الذي تجاوز عدد زوَّاره حاجز 10 ملايين زائر.

ويشمل المهرجان 18 عنوانًا عالميًّا و28 عرضًا، بما في ذلك Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto.

ومن أبرز الضيوف كلٌّ من: ديفيد غيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين المحليين والإقليميين، مثل EDM DJ Cosmicat وDJ Duo Dish Dash، إضافةً إلى عدد من الفنانين العالميين الآخرين الذين ستُعلَن مشاركتهم خلال الأيام القادمة.

كما صرَّح الفنان العالمي ستيف أوكي قائلًا: "عندما دعيتُ إلى مهرجان MDL Beast في الرياض، شعرت بسعادة غامرة بأن يُقام هذا المهرجان في المملكة، سيكون حدثًا رائعًا مع كثير من الأعمال وكثير من الأسماء الجديدة، ولا يمكننا الانتظار لنكون جزءًا من هذه التجربة الاستثنائية".

من جهته، صرَّح كذلك أحمد العماري، دي جي وعضو فريق المهرجان: "MDL Beast أكثر من مجرد مهرجان موسيقي، فهو مِنَصَّة تضم العديد من المشاريع، بما في ذلك الأحداث الموسمية المحلية والعالمية الجارية، وقنوات الإنترنت والإذاعة، واستوديوهات التسجيل، ومؤسسات غير ربحية تروِّج لتعليم الموسيقى".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X