فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: أول تعليق من راندا رياض بعد إعلان خطوبتها على محمد الشرنوبي

راندا رياض تحتفل بخطوبتها على محمد الشرنوبي
راندا رياض ومحمد الشرنوبي من حفل الخطوبة
راندا رياض ومحمد الشرنوبي من حفل الخطوبة
راندا رياض ومحمد الشرنوبي والعائلة من حفل الخطوبة
رسالة رومانسية من راندا رياض إلى محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي أعلن الخبر رسميا مساء الأربعاء
راندا رياض تؤكد خبر خطوبتها رسميا
راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام
راندا رياض تلقت التهاني من متابعيها
راندا رياض

أعادت راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام نشر صور خطوبتها على المطرب محمد الشرنوبي في حفل عائلي خاص، وعلقت عليها بتوجيه رسالة رومانسية جدا إلى خطيبها مؤكدة أن ارتباطها به هو "أحلى حاجة حصلت في حياتها"

الصورة الرسمية لحفل خطوبة راندا رياض ومحمد الشرنوبي

 

راندا نشرت الصور عبر حسابها بموقع إنستقرام فجر اليوم الخميس وبعد عدة ساعات من مبادرة الشرنوبي لإعلان الخبر، وعلقت عليها قائلة: احلى حاجة حصلت لي في حياتي هي وجودك فيها ربنا بخليك ليا و يارب نفضل مع بعض على طول ، بحبك.

 

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي أعلن الخبر مساء أمس الأربعاء عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام بعدما علم بتسريب المعلومة رغم حرصه على كتمان التفاصيل وعقد الحفل وسط أجواء عائلية بحضور العائلتين فقط.

 

ونشر محمد الشرنوبي، عبر حسابه على انستقرام، عدة صور من حفل الخطوبة، جمعته بخطيبته والمقربين، وعلق قائلًا: مبروك علينا يا حبيبتي .. ربنا يقدرني واسعدك و اعرف اخليكي على طول مبسوطة .. ربنا يخليكي ليا.

 

راندا هي الارتباط الثالث للشرنوبي بالخطوبة ولم يسبق له الزواج رسميا حتى الآن، وسبق أن أعلن خطوبته على لمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق وتم فسخ الخطوبة بعد 8 شهور فقط، ثم فوجيء الجميع بإعلان المنتجة سارة الطباخ خطوبتها على الشرنوبي بمقطع فيديو تبين أنه قديم وكشف المطرب الشاب عن فسخ الارتباط ليخوض معركة مع سارة التي تملك عقد احتكار لجهود محمد الفنية يمتد لعشر سنوات كاملة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X