فن ومشاهير /أخبار المشاهير

موسم الرياض يعيد نشوى مصطفى إلى عالم التمثيل بمسرحية عطل فني

نشوى مصطفى تنضم لقائمة نجوم مسرحية عطل فني
نشوى مصطفى تبحث عن واسطة لممارسة التمثيل
نشوى مصطفى تشكو من عدم عرض أية أعمال فنية جديدة عليها
نشوى مصطفى تعرض مسرحيتها الجديدة يوم 8 يناير المقبل
نشوى مصطفى تشارك في موسم الرياض
بروفات مسرحية عطل فني
نشوى مصطفى رفضت تعطيل موهبتها بسبب شركات الإنتاج

بعد شكواها الأخير من عدم عرض أية أعمال فنية جديدة عليها، وطلب واسطة للعودة مجددا لممارسة مهنة التمثيل، تحققت أمنية الفنانة المصرية نشوى مصطفى بعدما انضمت لفريق نجوم مسرحية "عطل فني" المقرر تقديمها للمرة الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض بالأسبوع الأول من العام الجديد.

بروفات مسرحية عطل فني

 

نشوى مصطفى أكدت مشاركتها في بطولة مسرحية "عطل فني" برفقة النجوم أكرم حسني و شيكو، وهشام ماجد، وأيتن عامر، وباقة من النجوم ومن تأليف ومن تأليف أمير طعيمة، أحمد شاكر، محمد الزغبي، ضياء محمد، وكلمات الأغاني لأمير طعيمة، وموسيقى أحمد وحيد كينج، وتصميم استعراضات ميريت وملابس أمنية علي، وديكور إسلام البنا، ومن إخراج أوتاكا، وأشارت إلى أن العرض الأول سيكون يوم 8 يناير 2020 ويمتد خمسة أيام كاملة ضمن موسم الرياض بالسعودية.

 

نشوى مصطفى تبحث عن واسطة لممارسة مهنة التمثيل

 

يذكر أن الفنانة نشوى مصطفى وجهت نداء إلى متابعيها لمساعدتها في البحث عن واسطة توفر لها فرصة عمل كممثلة، واختارت نموذجا أقرب لإعلانات البحث عن وظيفة مؤكدة أنها خريجة معهد التمثيل، وفي التعليقات رفضت نشوى وصف كلماتها بالساخرة مؤكدة أنها كتبتها تعبيرا عن "الوجع" الذي أصابها في الفترة الأخيرة.

 

نشوى مصطفى، كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: حد عنده (واسطة) عايزة أمثل، أنا معايا بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج بتقدير جيد جدًا ومثلت قبل كده وفيه ناس قالت إني ممثلة يجي مني.

 

وردا على تعليق من صديق مقرب لها قال: انتي ممثله مهمه يا نشوى متكتبيش كده انتي أكبر من كده عارف أنك عاملاه افيه اطلبي حتى لو كتبتيه بجد اطلبي بمنتهى الفخر أنك ممثله محترمه وكويسه جدا وشاطره جدا، قالت مصطفى: مين قال لك يا محمد انى كاتبة أفيه، انا كاتبة وجع وغضب ورفض انى مبقاش ليا مكان، انا باتريق على وضع مجبرة عليه، انا مافقدتش ثقتى بنفسي كممثلة، لكن انا باطلب حق، عارفة انه مجرد بوست، فضفضة او يمكن مواساة لزملا كتير فنانين حقيقين عايشين نفس الإحساس.

 

نشوى مصطفى لا تبحث عن المال

 

ونفت نشوى لاحقا تلميحات البعض بأن منشورها السابق للبحث عن عمل فني سببه حاجتها الملحة للمال، مؤكدة أنها "مستورة" بفضل تجارة زوجها، وأكدت أنها تلقت عروضا من الكويت والإمارات للمشاركة في أعمال درامية، ولكنها ترفض مغادرة مصر.

 

نشوى كشفت عن تلقيها عدة عروض من فضائيات مصرية وعربية للحديث عن أسباب استبعادها من المشاركة في الدراما المصرية، وقالت إنها رفضتها جميعا، وأضافت في توضيح عبر حسابها بموقع الفيس بوك: توضيح هام، من يومين كتبت بوست والحقيقة كالعادة الفترة اللي فاتت بقيت أى حاجة بكتبها بيكون رد الفعل تجاهها أكبر من توقعاتي بمراحل، البوست كان ملخصه أني عايزة أمثل، والحقيقة أي فنان زميل هيفهم معنى أن طاقتك وموهبتك متعطلة.

 

وتابعت: إنك تكون مركون على المعاش وأنت لسه عندك طاقة بدليل، أن العظيمة أمينة رزق كانت بتمثل لأخر يوم في عمرها، اللي تجاوز التسعين سنة، وأنها قدام الكاميرا كانت بتتحول لطاقة فنانة في الثلاثين، المهم أنه أتفهم من البوست أني لا سمح الله محتاجة أمثل علشان محتاجة فلوس مثلاً.

 

 وأضافت: وده عرفته من كم التليفونات اللي تلقيتها أو من كم الناس السفلة الشمتانين الكارهين، واللي بيكرهوا أي حد بيقول تحيا مصر، وأحب أوضح لكل الناس محبين أو كارهين أني من فضل الله سبحانه وتعالى مستورة جداً، وأني متزوجة من راجل بيعولني.

 

نشوى مصطفى: متزوجة من راجل ساترني وساتر بيتي وولادي

 

واستكملت: ومن فضل الله زوجي عنده بزنس ساترني وساتر بيتي وولادي، اللي بفضل الله اتعلموا جوه مصر وسافروا كملوا دراستهم فى أمريكا وألمانيا وبفضل الله وبكرمه، ونعمته واجتهاد زوجي الحمد لله مستورة ، وأن زوجي معاه جنسية أمريكية.

 

وقالت: وأنه من الممكن ننتقل للعيشة في أمريكا ودخلنا، من شغله يكون أعلى بس إحنا زي السمك مانقدرش نسيب مصر وبعتذر لكل القنوات العربية والمصرية اللي كلموني، علشان يستضيفونى علشان نتكلم في البوست.

 

وأختتمت: وبشكر أخواتى وأصدقائي المنتجين في الكويت وفي الأمارات على عروضهم الطيبة وفعلاً الفنان فنه مالهوش حدود تقاس بالكيلومترات، أنا بحبكم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X