أزياء /إتجاهات

نصائح تنسيق طبعات الحيوانات من وحي اطلالات الفاشينيستا

تنورة Midi بطبعة جلد الفهد
جاكيت فرو طويل
كنزه بطبعة النمر مع الجينز
تنورة قصيرة بطبعة النمر مع بليزر أبيض
معطف طويل بطبعة النمر
تنورة ماكسي مع كنزه بأكمام منفوخة
كارديغان بطبعة النمر
جاكيت قصير بطبعة النمر
معطف فرو بطبعة النمر
فستان Midi مع جلكيت جلد
كنزه صوف بطبعة الحيوانات
بليزر بطبعة النمر

لم تعد الملابس المزينة بطبعات الحيوانات منحصره في خانة الأزياء المسائية بعد أن تفننت الفاشينيستا الشهيرات في تنسيقها مع الإطلالات النهارية بطرق في غاية الأناقة، شاهدي أجمل الصور واستوحي منها ما يحاكي ذوقك الخاص.

تنانير بطبعات الحيوانات

تنورة ماكسي مع كنزه بأكمام منفوخة
تنورة ماكسي مع كنزه بأكمام منفوخة

تنوعت قصات التنانير المزينة بالطبعات البرية ما بين القصير ومتوسط الطول والطويلة الماكسي، نسقي الأخيرة مع كنزه سوداء قصيرة بأكمام منفوخة وحقيبة الخصر المبطنة من غوتشي وسنيكرز بيضاء، أما التنورة القصيرة مستقيمة القصة فننصحك بإرتدائها مع بليزر أبيض قصير وتوب أبيض وأكملي أناقتك بحقيبة وحذاء باللون البيج لإطلالة مثالية ليوم عمل.

اقرئي المزيد: موديلات معاطف ملونة من موضة ربيع 2020

معاطف فخمة بطبعات الحيوانات

معطف فرو بطبعة النمر
معطف فرو بطبعة النمر

أزدادت المعاطف فخامة هذا الموسم بعد أن زينت بطبعات الحيوانات لا سيما الموديلات الفرو، جربي تنسيق معطف قصير مع كنزة صوف بيضاء وبنطال جينز أسود وتممي اللوك بحقيبة جيفنشي السوداء، أو تجرئي واستبدلي الكنزة ببلوزة صفراء مزدانة بالريش على غرار الفاشينيستا ميلانيا الترك.

كنزات صوف بالنقوشات البرية

كنزه بطبعة النمر مع الجينز
كنزه بطبعة النمر مع الجينز

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة تؤمن لكِ الدفء والراحة ننصحك بتنسيق الكنزات الصوف المطبعة بنقشة النمر، اختاريها بموديل واسع وطويل ونسقيها مع الجينز الـ Skinny وأنتعلي بوت قصيرة Ankle boots باللون الجملي وحقيبة Tote.

اقرئي المزيد: طرق تنسيق معاطف شتوية ملونة

جاكيتات بطبعة النمر

بليزر بطبعة النمر
بليزر بطبعة النمر

قدمت دور الأزياء البليزر بموديلات ونقوشات منوعة، اعتمدي بليزر متوسط الطول بطبعة النمر الرائجة مع توب أبيض وبنطال جينز وأكملي اللوك بحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم، وأنتعلي حذاء مدبب باللون الأسود أو البيج.

فساتين بطبعات الحيوانات

فستان Midi مع جاكيت جلد
فستان Midi مع جاكيت جلد

برزت هذا العام صيحة الفساتين الطويلة الواسعة بقصة الـ A Line، اعتمدي فستان مزدان بطبعة النمر مع جاكيت جينز قصيرBiker Jacket وأنتعلي بوط قصير بلون الجلد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X