أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بطلة العالم كوزنتسوفا : لا أكترث لافتقار زوجي للعضلات فكل مايهمني الحب

مع زوجها
ناتالياناتاليا
ناتاليا
ناتاليا

أكدت بطلة العالم في كمال الأجسام الروسية ناتاليا كوزنتسوفا أنها لا تكترث بافتقار زوجها للعضلات مثلها، مشيرة إلى أن كل ما يعنيها في العلاقة هو الحب والدعم المتبادل.

وقالت ناتاليا التي التقت بزوجها "يوسف إيفازوف 42 سنة" قبل عشر سنوات ، "في رأيي، فإن حجم العضلات لا يهم، كون المكون الرئيسي في علاقة سعيدة هو "الحب والدعم".
ولفتت الى أنها لم تكن تحلم أبدا بعالم كمال الأجسام، ولم يكن هدفا لها ولم يكن ضمن مخططاتها ، بل كان هدفها منذ الطفولة بناء أسرة جميلة ومتماسكة، إلى أن أقنعها مدربها بدخول عالم كمال الأجسام.

اقرئي أيضاً : فارسات سعوديات في منافسات مهرجان الدرعية للفروسية

وقالت نتاليا : "في البداية، كنت مثل أي شخص آخر، ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية، دون أي غرض خاص، وبعد ثلاثة أشهر سألني المدرب عما إذا كنت أرغب في المشاركة في مسابقة كمال الأجسام، كنت في الخامسة عشر من عمري حينها ، و بالفعل أصبحت بطلة إقليم ترانس بايكال".
وأصبحت ناتاليا كوزنتسوفا بطلة العالم لعام 2014 في كمال الأجسام، مسجلة رقماً قياسياً عالمياً في كل التخصصات التي تؤخذ بالاعتبار من لجنة التحكيم.

وبدأت لاعبة كمال الأجسام الروسية ناتاليا كوزنتسوفا، الذهاب إلى الجيم ، وهي في سن الرابعة عشرة، في مدينة تشيتا، عاصمة إقليم البايكال، وذلك لأن والدها كان يعتقد بأن التمرين سيعزز احترام ابنته لذاتها، ولذلك تحولت من "الفأر الصغير الخجول" ، أصبحت بطلة إقليم ترانس بايكال في عام واحد فقط، وبطلة للعالم في كمال الاجسام .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X