أزياء /اكسسوارات

أبرز صيحات حقائب كتف موضة 2020 للقصيرات

Christian Dior
Max Mara
Fendi
Michael Kors
Aigner
Antonio Marras
Valentino
Oscar de La Renta
Chanel
Louis Vuitton
Dolce & Gabbana
Ports 1961
Etro
Lanvin

قدمت دور الأزياء العالمية مجموعة فريدة من حقائب اليد التي تعكس الطابع الراقي وذلك ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، التشكيلة المختارة التي نضعها بيد يديكِ اليوم تناسب صاحبات القامة القصيرة، يكفي أن تختاري موديل واحد منها لتكوني على الموضة.

يشترط أن تكون الحقيبة متوسطة الحجم مزودة بحزام أو سلسال متوسط الطول أو طويل يمكن التحكم في طوله حتى تناسب القصيرات وهو ما يتوفر في المجموعة التي جمعناها لكِ في 14 صورة.

حقائب بيضاء موضة 2020

 Aigner
Aigner

هيمنت موضة الحقائب البيضاء بشكل كبير على عروض ربيع 2020 وقدمت بتصاميم منوعة، أحببنا الحقيبة المزدانة بالستراس من مجموعة Aigner، الحقيبة التي تمزج بين الأبيض والوردي المبودر من توقيع أنطونيو ماراس Antonio Marras، كذلك الحقيبة المزودة بسلسال ملون من Ports 1961 والتي تناسب اطلالات النهار.

اقرئي المزيد: أفكار لتنسيق البوت عالِ الرقبة من أشهر الفاشينيستا العرب

حقائب كتف بسلسال معدني

Dolce & Gabbana
Dolce & Gabbana

ركزت عدد من الماركات على حقائب الكتف المزودة بسلسال معدني ما يجعلها من الموديلات التي تناسب طلعات المساء، ارتدت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حقيبة بيج عبر الجسم بطريقة الـ Cross، أما عارضة مايكل كورس Michael Kors فتألقت بموديل عصري مميز بالخطوط الملونة والشعار الأيقوني الذي يزين الحقيبة من الأمام.

حقائب كتف مزودة بيد قصيرة

Christian Dior
Christian Dior

حرصت أسماء بارزة في قطاع الموضة على إدراج موديلات فخمة من حقائب الكتف المزودة بيد قصير تمكن من ترتديها من حملها بأكثر من طريقة، من جهتنا أعجبتنا حقيبة ماركة Aigner التي تميزت بحجمها العملي وحقيبة Saddle bag الرائجة من كريستيان ديور Christian Dior.

اقرئي المزيد: نظارات عيون القطة...صيحة شتوية بامتياز

حقائب كتف بطبعات الحيوانات

Valentino
Valentino

تربعت حقائب الكتف المصممة من جلود الحيوانات على عرش الموضة، برعت دار فالنتينو Valentino في تقديم موديلات صغيرة الحجم من جلد الأفعى تخدم إطلالات النهار والمساء.

شاهدي أيضاً:صيحات حقائب وأحذية ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X