فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي عمر تتخطّى أزمات زوجها محمد سامي مع ياسمين صبري ونسرين أمين بإطلالة بالأصفر

مي عمر
مي عمر
مي عمر

تخطّت الفنّانة مَيّ عُمر أزمات زوجها المخرج محمد سامي مع الفنّانتين ياسمين صبري ونسرين أمين، حيث نشرت صورتها بفستان باللون الأصفر الفاتح، متحدثة عن الجمال الحقيقي بأنه هو الجمال الداخلي وليس جمال الشكل فقط.

وقد علّقت مَيّ عمر على صورتها بالأصفر قائلة: "الجمال ليس في الوجه فقط، بل إن الجمال الحقيقي هو جمال القلب".

تابعي المزيد :صور: مي عمر تنسحب من معركة زوجها مع ياسمين صبري ونسرين أمين

الفستان الذي ارتدته مي عمر مؤخراً يذكرنا بإطلالات ريم البارودي وسمية الخشاب عقب انفصالهما عن أحمد سعد، وكذلك ياسمين صبري وغادة عادل بعد انفصالهما وطلاقهما مؤخراً.

إطلالة مي عمر الأخيرة وظهورها بفستان من تصميم ديلافالي
إطلالة مي عمر الأخيرة وظهورها بفستان من تصميم ديلافالي



ما نشرته مؤخراً مَيّ عمر من صور، وخروجها بتصريحات على حساباتها على السوشيال ميديا تحاول بها أن تُبعد نفسها عن المشاكل التي أوقعها فيها زوجها المخرج محمد سامي بحديثه عن رأيه في نجمات شاركن معه في أعمال قام بإخراجها أثار ضده عاصفة من الانتقادات الحادة؛ وذلك برأيه في الفنّانة ياسمين صبري بأنها لا تستطيع أن تتحدث جيداً بشكل طبيعي، بالإضافة لرأيه في الفنّانة نسرين أمين بأنها كومبارس وامتداد للفنّانة عائشة الكيلاني؛ الأمر الذي دفع عمر بأن تصرّح بأنها ليس لها علاقة بأزمات زوجها وأنها فنّانة «ترفض الدخول في أيّ خلافات وأو أي نزاعات حتى لو كان قد أساء البعض لها، وإن تركيزها الأوّل والأخير في عائلتها وعملها والتطوير من نفسها، بالإضافة لتقديم أعمال فنية جيدة والارتقاء بأدائها وموهبتها والأفكار التي تقدِّمها وأُجسِّدها». وتضيف: «وكعادتي لا أُكِنّ إلا كل الحب والاحترام لكل من يمتهن مهنة الفنّ، وأخيراً أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظلّ كما عودتكم دائماً منذ ظهوري شخصاً لا يردّ على الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة».

تابعي المزيد :المعركة اشتعلت: ياسمين صبري تدعم نسرين أمين في مواجهة محمد سامي وزوجته مي عمر


جدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر الدرامية مسلسل ولد الغلابة الذي عرض في رمضان الماضي وشاركها بطولته أحمد السقا، وإدوارد وإنجي المقدم ومحمد ممدوح وهادي الجيار وهبة مجدي، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X