أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أخرج أمه من المنزل، وأشعل النيران في زوجته حتى ماتت

تعبيرية

انتقم شاب من زوجته بعد أن تشاجرت مع والدته داخل منزل الزوجية في محافظة الغربية؛ فأخرج الزوج زوجته من المنزل وأشعل النيران في جسد زوجته وأغلق عليها باب المنزل حتى ماتت، وفشلت محاولات الجيران في إنقاذها بعد أن كسروا الباب، ونقلوا السيدة الثلاثينية إلى المستشفى لإسعافها، وهناك اكتشفوا أنها جثة هامدة.


الجريمة المفزعة حدثت في قرية سبرباي بمحافظة الغربية، وتوجه جيران الشاب المتهم إلى مركز شرطة طنطا وأدلوا بشهادتهم في محضر الشرطة؛ قائلين إنهم حضروا على صوت مشاجرة جمعت الزوج «السيد. ج» وزوجته «منى. س» وحماتها، وتمكنوا من فض المشاجرة، وعقب انصرافهم تجددت المشاجرة مرة أخرى، وعندما ذهبوا وجدوا الزوج يغلق باب الشقة وبعد دقائق شعروا بوجود حريق داخل الشقة، وعند اقترابهم من الباب سمعوا صرخات الزوجة.


وأضاف شهود العيان في محضر الشرطة، أنهم عثروا على الزوجة فاقدة للوعي، ونقلوها إلى مستشفى طنطا الجامعي بعد إطفاء النيران التي كانت تلتهم جسدها، وتمكنت قوة أمنية بإشراف اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بتفاصيل جريمته قائلاً: إن زوجته اعتادت على معاملة والدته بشكل سيئ، وأنه تحدث إليها كثيراً لتتعامل بأسلوب مهذب معها، لكنها لم تستجب لطلبه.


وأضاف: في يوم الواقعة فوجئت باعتداء زوجتي على أمي وسبها وضربها أمام الجيران، عندها قررت الانتقام منها فاصطحبت أمي، وأشعلت النيران فيها، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي نسبت إليه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X